الكرة الإنجليزية

ماذا قال أنشيلوتي بعد تأهل ريال مدريد التاريخي على حساب مانشستر سيتي ؟

كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – شرح كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أسباب الفوز المثير على مانشستر سيتي 31 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وأكد أن الفضل يرجع لما قدمه اللاعبين وأيضاً للدعم الجماهير وتاريخ النادي.

ونجح الريال في العودة إلى اللقاء بشكلٍ استثنائي في الدقيقة 90 بعد أن سجل رودريجو البديل هدف التعادل قبل أن يسجل هدفاً ثانياً بعده بدقيقتين، ثم أكمل كريم بنزيما العودة بهدف من ركلة جزاء في الشوط الإضافي الأول.

وقال أنشيلوتي في حديثه لوسائل الإعلام بعد نهاية المباراة : “ليس من السهل شرح هذه المباراة، لأن الجميع كان يعتقد أنها انتهت ولكن هدفاً واحداً كان كفيلاً بتغيير كل شئ، بالطبع يجب أن يكون لديك قليل من الحظ لأنك تواجه فريقاً قوياً”.

أنشيلوتي: كان الريال بحاجة لقليل من الحظ أمام السيتي

وواصل: “الفريق لم يستسلم وبذل التضحيات والطاقة، كما أن التغييرتا ساعدتنا كثيراً وقدم الأولاد كل شئ..كانت مباراة مكثفة ولم نلعب كما اعتدنا لأن السيتي كان يمارس الكثير من الضغط ولكن سارت الأمور بشكلٍ جيد”.

قصص سبورت 360

وأضاف: “الكثير من الفضل يعود إلى اللاعبين وأيضاً إلى الجماهير التي ظلت تدعمنا، بالإضافة إلى الوزن الذي يمثله قميص ريال مدريد والتاريخ الكامل لهذا النادي..إنه مزيج من كل هذا”.

وعن مواجهة ليفربول في النهائي قال: “أعرف كلوب جيداً وهو مدرب رائع وأحترمه كثيراً..ستكون مباراة نهائية رائعة أمام فريقين بخصائص مختلفة”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى