الكرة الإنجليزية

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في مباراة اليوم أمام مانشستر سيتي

ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – استعد ريال مدريد للمواجهة الصعبة والمرتقبة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الاحتفال بلقب الدوري الإسباني قبل أيام، ويريد المرينجي أن يستغل الدفعة المعنوية الكبيرة لقلب الأمور أمام مانشستر سيتي.

ويستقبل الريال فريق السيتي مساء اليوم على ملعب سانتياجو برنابيو والتي من المتوقع أن لا تقل إثارة عن مباراة الذهاب والتي انتهت 43 لصالح الفريق الإنجليزي.

ويأمل كارلو أنشيلوتي في قيادة الفريق الأبيض للوصول للنهائي القاري مرة أخرى بعد 4 سنوات، ولكن الريال لن يتمكن اليوم من الاعتماد على ديفيد ألابا في قلب الدفاع وسيشغل ناتشو مركزه إلى جانب ميليتاو.

الريال يعتمد على فالفيردي أمام مانشستر سيتي

أما في الخط الأمامي فمن المتوقع الدفع بفيديريكو فالفيردي يميناً لمساندة كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور، بينما سيكون الثلاثي التقليدي مودريتش و كاسيميرو و كروس في وسط الملعب.

قصص سبورت 360

أما مانشستر سيتي فإن لديه شكوك فيما يتعلق بالبداية بالظهير الإنجليزي كايل ووكر على الجهة اليمنى، بينما سيكون دياس ولابورت في قلب الدفاع في ظل غياب ستونز و سيتواجد كانسيلو على الجهة اليسرى.

تشكيلة ريال مدريد المحتملة : كورتوا – كارفاخال – ميليتاو – ناتشو – ميندي – كاسيميرو – كروس – مودريتش – فالفيردي – فينيسيوس – بنزيما.

تشكيلة مانشستر سيتي : إيديرسون – ووكر – دياس – لابورت – كانسيلو – سيلفا – رودري – دي بروين – محرز – جابرييل جيسوس – فودين.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى