أخبار عالمية

دجوكوفيتش يواصل تفوقه التام على مونفيس

من قبل

0:43 دقيقة


واصل الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف أول عالمياً سطوته على منافسه الفرنسي غايل مونفيس وهزمه بسهولة 6-3 و6-2 في الدور الثاني من دورة مدريد في كرة المضرب للماسترز ألف نقطة الثلاثاء.

وكانت المواجهة الرقم 18 بين اللاعبين وقد حسمها دجوكوفيتش جميعها في صالحه، وسيلتقي في الدور التالي مع البريطاني المخضرم أندي موراي أو الكندي دينيس شابوفالوف.

وتوقفت المباراة قرابة نصف ساعة بسبب تساقط الأمطار عندما كانت النتيجة تشير إلى تعادل اللاعبين 2-2 في المجموعة الأولى قبل أن تستكمل وينهيها الصربي في ساعة و28 دقيقة.

ولا يزال الصربي يبحث عن إيقاعه بعد غيابه عن القسم الأول من العام الحالي بسبب تداعيات عدم مشاركته في بطولة أستراليا المفتوحة في كانون الثاني/يناير لعدم تلقيه لقاح كورونا.

فقد خرج من الدور الثاني في دورة مونتي كارلو أمام الإسباني أليخاندرو دافيدوفيتش، ثم بلغ نهائي دورة بلغراد على أرضه قبل أن يخسر في النهائي أمام الروسي أندري روبليف.

واعترف دجوكوفيتش بأنه في حاجة إلى بعض الوقت لاستعادة مستواه السابق بقوله “يتعيّن عليّ أن أتحلى بالصبر. لا شك بأن قلّة خوض المباريات أثّر على قدرتي في اللعب على مستوى معيّن”، مشيراً إلى أنه يركز في الوقت الحالي على “اللياقة البدنية والتحمل”.


تقارير إخبارية
غايل مونفيس
دورة مدريد
نوفاك دجوكوفيتش

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى