الكرة الإنجليزية

ماذا قال كلوب بعد فوز ليفربول على فياريال؟

يورجن كلوب – ليفربول – دوري ابطال أوروبا

سبورت 360 – علق المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على فوز فريقه بثلاثية لهدفين على حساب فياريال الإسباني، والتأهل إلى نهائي دوري ابطال أوروبا، مساء الثلاثاء.

وقال كلوب في تصريحات صحفية عقب اللقاء “أهم شيء أننا عرفنا أين كان الخطأ بين الشوطين، كانت الأمور واضحة، وتحلينا بالهدوء، ولو كان فياريال لعب بنفس طريقة الشوط الأول في الفترة الثانية، ونحن استمرينا بنفس الأداء مثلما فعلنا في الفترة الأولى، كان فياريال سيصعد للنهائي”.

كلوب: ليفربول لم يلعب كرة قدم في الشوط الأول

وأضاف مدرب ليفربول” بين الشوطين ظننا أننا مازلنا في البطولة وأنه يجب المحاولة للعودة وهذا ما فعلناه، لقد كانت مباراة مذهلة، وكنا نعرف ما ينتظرنا في هذا النوع من المباريات، والأمر في الحياة دائماً يتعلق برد الفعل عندما لا تسير الأمور على ما يرام”.

وأكمل كلوب” بالطبع استقبال هدفاً بعد 3 دقائق فقط هو شيء عكس خططك التي تريدها تماماً، وكامل احترامي لفياريال والمدرب واللاعبين، إنهم فريق لا يصدق، لقد وضعونا تحت ضغط كبير في الملعب، ولم نلعب كرة القدم على الإطلاق في الشوط الأول”.

قصص سبورت 360

وعن المباراة الأخرى في نصف النهائي بين مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني قال” نعم سأشاهدها، أياً كان الفائز سيكون النهائي شيء كبير للغاية، وسنستمع بمواجهته في باريس”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى