الكرة الإيطالية

ميلان يستعيد صدارة الدوري الإيطالي بالفوز على جنوى

رافائيل لياو – ميلان – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – نجح فريق ميلان في عبور عقبة جنوى ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإيطالي بالفوز بهدفين نظيفين سجلهما رافائيل لياو وجونيور ميسياس ، ليصعد من جديد إلى المركز الأول في جدول ترتيب الكالتشيو.

وسجل لميلان كلاً من لياو و ميسياس في الدقيقتين 11 و 87 من عمر المباراة ليرتفع رصيد فريق المدرب ستيفانو بيولي إلى النقطة رقم 71 ويأتي الإنتر خلفه برصيد 69 مع مباراة أقل، بينما توقف رصيد جنوى عند النقطة رقم 22 في المركز قبل الأخير في جدول الترتيب.

دخل فريق ميلان المباراة بقوة ونجح في التقدم بالنتيجة بشكلٍ مبكر وذلك بعد كرة عرضية من كالولو من الجهة اليمنى حولها رافائيل لياو بشكلٍ بارع إلى داخل شباك الحارس سلفاتوري سيريجو.

ميلان يتخطى جنوى بثنائية نظيفة

وبعد هذا الهدف المبكر هدأت وتيرة المباراة كثيراً، وسمح ميلان لفريق جنوى بمبادلته الهجمات، وسدد ميلان باديلي كرة قريبة هددت مرمى الحارس مايك مينيان، بينما رد سايليماكرز جناح ميلان على تلك الفرصة بتسديدة علت المرمى بقليل في الدقيقة 37.

قصص سبورت 360

وفي الشوط الثاني اقترب ميلان من الهدف الثاني بعد كرة عرضية ذهبت باتجاه أوليفييه جيرو داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة على الهواء بشكلٍ أكروباتي ولكن الكرة ذهبت بعيدة عن المرمى.

وعاد جنوى لتهديد مرمى مايك مينيان حارس ميلان وخصوصاً بعد دخول ماتيا ديسترو والذي خلخل دفاعات الروسونيري في بعض اللقطات، وظهر رافائيل لياو مرة أخرى في المباراة بفرصة خطيرة أبعدها الحارس سيريجو لتبقى النتيجة 1 لأصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 87 نجح البديل أنتي ريبيتش من صناعة الفارق بعد كرة وصلته داخل منطقة الجزاء ومررها بذكاء لجونيور ميسياس المتواجد بدون رقابة ليضيف اللاعب البرازيلي الهدف الثاني للروسونيري ليضمن الثلاث نقاط من المباراة.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى