الكرة الأسبانية

كوررتوا يُفسر سبب هزيمة الريال الكبيرة في الكلاسيكو

كورتوا – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – تواجد تيبو كورتوا حارس مرمى منتخب بلجيكا وريال مدريد في حوار أخير مطول ناقش به وضع ريال مدريد، وأوضح أن الخسارة الكبيرة برباعية نظيفة أمام برشلونة في الكلاسيكو كانت مجرد مصادفة واستدل في ذلك بالنتائج الإيجابية التي حققها الفريق بعد ذلك.

وقال حارس الريال في تصريحاته الأخيرة التي نقلتها صحيفة ماركا : “لقد كانت ليلة سيئة للغاية، ولكننا تعافينا بعدها بسرعة لأن عليك عدم التفكير كثيراً في الهزائم”.

واستطرد: “كان من الواضح أننا محبطين كثيراً بسبب تلك الهزية الكبيرة ولكن إذا رأيت نتائجنا وأدائنا بشكلٍ عام فستعرف بأن ما حدث كان مصادفة”.

كورتوا: هزيمة الريال في الكلاسيكو كانت مصادفة

وعن قدرة الريال على التأهل أمام باريس سان جيرمان وتحقيق الريمونتادا قال البلجيكي : “لقد كان حلماً رائعاً، وبعد الجزء الأول من المواجهة تم التكهن بخروجنا ولكنها كانت في النهاية واحدة من الليالي العديدة التي شعرت فيها بأنني محظو لأنني ألعب في مدريد”.

قصص سبورت 360

وعن ما إذا كان كأس العالم 2022 هي الفرصة الأخيرة له ولجيل منتخب بلجيكا الحالي للفوز ببطولة قال : “هدفنا هو أن نقاتل من أجل الفوز بهذا اللقب، ونحن نعلم أن لدينا فريقاً جيداً ولكن في كأس العالم تجد الكثير من المنتخبات القوية والتي لديها نفس الهدف..لكن بالتأكيد بلجيكا حالياً تملك واحدة من أفضل الفرق في تاريخها”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى