الكرة الأسبانية

4 طرق تسللت فيها جماهير فرانكفورت إلى الكامب نو

فرانكفورت × برشلونة – الدوري الأوروبي

سبورت 360 – عاش برشلونة ليلة صعبة خلال مباراته ضد آينتراخت فرانكفورت، والتي أقيمت على ملعب الكامب نو، وانتهت بفوز الفريق الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

ولم تكن الهزيمة القاسية الشيء الوحيد الذي عانى منه برشلونة، بل كان الأمر الأكثر لفتاً للانتباه هو وجود 30 ألف مشجع لآينتراخت فرانكفورت في مدرجات ملعب الكامب نو، وهو أمر أثار الكثير من الجدل، لأن عدد المقاعد المخصصة للخصم هو 5 آلاف مقعد فقط.

ونشرت صحيف ماركا الإسبانية تقريراً تستعرض فيه الطرق الأربعة التي استغلتها جماهير فرانكفورت للتسلل إلى ملعب الكامب نو، والقضاء على أفضلية برشلونة بكونه يلعب على ملعبه وبين جماهيره، وهي على النحو التالي:-

الطريقة القانونية التي أتاحها برشلونة

قبل أن نتطرق إلى الطرق الملتوية التي لجأت لها الجماهير الألمانية، كان هناك طريقة قانونية وهي اتاحة 5 آلاف تذكرة للفريق الخصم، وهي النسبة التي يحددها الاتحاد الأوروبي في بطولاته.

قصص سبورت 360

الشركات السياحية تلاعبت ببرشلونة

كما استغلت جماهير فرانكفورت العروض التي قدمتها الشركات السياحية لحضور المباراة في الكامب نو، ويتضح ذلك من خلال امتلاء المقاعد المخصصة لهذه الشركات بالجماهير الألمانية.

التحايل على موقع برشلونة

لم تكتفي جماهير فرانكفورت بالطريقتين الاولى والثانية، بل قام بعض المشجعين بشراء التذاكر من موقع برشلونة الرسمي. ورغم أن هذه التذاكر محجوبة عن دولة ألمانيا، لكن تم التحايل على ذلك بتغيير موقع جهاز الكمبيوتر (IP).

وأدرك برشلونة لاحقاً أن التذاكر تذهب للجماهير الألمانية، لذلك قام النادي بإيقاف عملية البيع، لكن كان الأوان قد فات بالفعل، وتم الحصول على نسبة كبيرة من التذاكر المطروحة.

أعضاء برشلونة يتخلون عن تذاكرهم

أما الطريقة الأخيرة والتي أثارت غضب إدارة برشلونة تمثلت بقيام جماهير برشلونة الذين يملكون عضوية داخل النادي ببيع تذاكرهم في السوق السوداء لجماهير فرانكفورت. والدليل على ذلك أن الجماهر الألمانية كانت منتشرة في جميع المقاعد . وهذا يؤكد أن التذاكر كانت مملوكة لجماهير البرسا قبل أن يتم بيعها لاحقا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى