الكرة الإنجليزية

رانجنيك يجيب.. هل أتم مانشستر يونايتد اتفاقه مع إريك تين هاج؟

رانجنيك – مانشستر يونايتد – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – تحدث الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن تطورات مفاوضات الشياطين الحمر مع الهولندي إريك تين هاج، مدرب أياكس أمستردام.

مانشستر يونايتد يلتقي مع ضيفه نورويتش سيتي، مساء غد السبت، في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي، على ملعب أولد ترافورد.

وأوضح رانجنيك في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقاء نقلتها صحيفة “ديلي ميل”: “سيغيب لوك شاو لمدة أربعة أو خمسة أسابيع أخرى على الأقل، وسيكون من الصعب عليه أن يكون متاحًا للمباريات السبع المتبقية”.

رانجنيك: مانشستر يونايتد سيكون بدون 5 لاعبين ضد نورويتش سيتي

وشدد: “سيغيب خمسة لاعبين غدًا، وهم فريد، سكوت مكتوميناي، رافاييل فاران، لوك شو وإدينسون كافاني، لقد فقدنا بعض اللاعبين منذ مباراة وست هام (في يناير الماضي)”.

قصص سبورت 360

وأكد: “خسرنا ثلاثة من مهاجمينا الذين كانوا جميعًا جزءًا من مواجهة وست هام، في الوقت الحالي، نفتقد ثنائي خط الوسط فريد ومكتوميناي، قللنا عدد الأهداف التي نستقبلها لكننا نكافح لتسجيل الأهداف”.

وأشار بقوله: “يتعلق الأمر بإيجاد أفضل توازن ممكن للدفاع عن مرمانا، لم أكن سعيدًا بالطريقة التي دافعنا بها في هدف إيفرتون بالمباراة الماضية”.

واسترسل: “كان بإمكان نيمانيا ماتيتش الدفاع في هذه الكرة بطريقة أفضل، إذا سجلنا الهدف الأول قبل إيفرتون، فربما كنا سنفوز باللقاء”.

وردًا على سؤال حول تطورات مفاوضات مان يونايتد مع تين هاج، قال رانجنيك: “لا أعرف ما إذا كان النادي قد أنهى اتفاقه مع المدرب، تركيزي على مباراة نورويتش سيتي، وإعداد الفريق على مستوى أعلى للمواجهة”.

واستطرد: “نعلم جميعًا أن تين هاج مدرب جيد وقد قام بعمل جيد في أياكس، لكن ليس من المنطقي أن أخبركم برأيي في مدرب آخر”.


واستدرك: “كانت لدينا فترات ومباريات حيث لعبنا بشكل جيد، حيث أظهرنا أن الفريق سيكون قادرًا على اللعب على مستوى أعلى، أستطيع أن أفكر في المواجهات التي لعبناها ضد كريستال بالاس، وست هام،وتوتنهام وليدز يونايتد”.

وكشف: “ما لم نتمكن من فعله هو الظهور بشكل جيد بطريقة مستمرة، ولفترة زمنية أطول، أشعر بخيبة أمل من هذا الأمر، اعتقدت أنه كان بإمكاننا اللعب بشكل جيد باستمرار على مستوى أعلى”.

واختتم: “لست سعيدًا بذلك الأمر بالتأكيد، ولكن هذا ما سنحاول القيام به حتى نهاية الموسم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى