الكرة الأسبانية

كروس يسخر من ماونت بعد تأهل ريال مدريد .. فيديو

ريال مدريد × تشيلسي – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – رصدت عدسات الكاميرات النجم الألماني توني كروس وهو يسخر من ماسون ماونت، وذلك بعد تأهل فريقه ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب تشيلسي.

وانتصر ريال مدريد على تشيلسي في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد. لكن البلوز نجح في تقديم مباراة مثالية في لقاء العودة، وتقدم على فريق المدرب كارلو أنشيلوتي بثلاثية نظيفة. قبل أن يسجل رودريجو هدف حاسم أخذ المباراة لأشواط إضافية. ثم أحرز كريم بنزيما هدف الفوز في الشوط الإضافي الأول.

نجم ريال مدريد لم ينسى صراعه مع ماسون ماونت

وقرر توني كروس الانتقام من ماسون ماونت بعد حرب التصريحات التي دارت بينهما في الموسم الماضي، وتحديداً بعد إقصاء ريال مدريد من نصف نهائي دوري الأبطال على يد تشيلسي.

وكان توني كروس قد صرح قبل مباراة الإياب ضد تشيلسي الموسم الماضي “منذ 15 عاماً، لم يتمكن أي فريق من إفساد نومي في الليل”.

قصص سبورت 360

وسخر ماسون ماونت من تصريحات كروس بعد تأهل تشيلسي قائلاً “سمعت أحد لاعبيهم يقول أنه لا يوجد فريق منعه من النوم، ربما يجب أن يفقد النوم اليوم، لقد كان بإمكاننا تسجيل 5 أهداف”. ورد عليه النجم الألماني حينها “ما زلت أنام جيداً، حظاً سعيداً في أول نهائي لك في دوري أبطال أوروبا”.

ولم ينسى توني كروس سخرية ماسون ماونت منه في الموسم الماضي، وقرر الانتقام خلال احتفال ريال مدريد بالتأهل يوم الثلاثاء الماضي، حيث رصدت عدسات الكاميرات الدولي الألماني وهو يقلد احتفال ماونت بالهدف، واضعاً يده على جبينه وموجهاً أنظاره إلى نجم تشيلسي الشاب.

Dear god the shithousery😭😭😭 pic.twitter.com/L1rOtskBfi

— ً (@ron7tv) April 14, 2022

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى