الكرة الإيطالية

أليجري يعترف بشعوره بالاستياء بسبب خروج يوفنتوس من دوري الأبطال

ماسيميليانو أليجري – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – اعترف ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، بأنه يشعر بالاستياء بسبب خروج البيانكونيري من دوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس يواجه ضيفه بولونيا، مساء غد السبت، في الجولة 33 من الدوري الإيطالي، على ملعب أليانز.

وقال أليجري في تصريحات عبر الموتمر الصحفي قبل المواجهة أبرزها موقع “فوتبول إيطاليا”: “يمر بولونيا بفترة جيدة، لقد تعادل مع ميلان وفاز في المباراة الأخيرة على ملعبه”.

يوفنتوس – الدوري الإيطالي

أليجري: أشعر بالاستياء بسبب خروج يوفنتوس من دوري أبطال أوروبا

قصص سبورت 360

وأضاف: “هناك 6 مواجهات متبقية، بما في ذلك أخر مباراتين ضد فرق خلفنا مباشرة في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيورنتينا يملك أفضل جدول مباريات”.

وأكمل: “نحتاج إلى جمع عشر نقاط إضافية على الأقل للتواجد في المراكز الأربعة الأولى، سنفكر في كأس إيطاليا من الغد”.

وتابع: “يشعر ليوناردو بونوتشي بصحة جيدة، لكن واحد فقط بينه وبين كيلليني سيلعب غدَا، لأن لدينا مباراة في كأس إيطاليا يوم الأربعاء، لذا سأقرر من سيبدأ ضد بولونيا”.

وواصل: “مدد خوان كوادرادو عقده معنا، إنه يشعر بحالة جيدة، لدي ثنائي فقط في خط الوسط (دينيس زكريا وأدريان رابيو)، لذا سأحتاج إلى إضافة لاعب آخر إذا اخترت اللعب بثلاثي بوسط الملعب، لم أقرر بعد”.

وأردف: “الآن يمكن أن نكون سعداء بالموسم، هدفنا كان التواجد بالمراكز الأربعة الأولى في بداية الموسم، نحن في المركز الرابع حاليًا، لكن هناك 6 مباريات متبقية”.

واستمر: “أنا سعيد بتطور الفريق، لكني مستاء لأننا خرجنا من دوري الأبطال، في بعض الأحيان لا يمكنك الفوز بالألقاب، ولكن يكون لديك الفرصة للاستعداد للمستقبل”.

واستكمل: “أعتقد أننا بدأنا طريقًا جيدًا هذا الموسم، لكن في الوقت الحالي، لا يمكننا الحكم على ما فعلناه، نحن في الجزء الحاسم من الموسم، ويجب أن نصل إلى الحد الأدنى من أهدافنا، وجمع أكبر عدد ممكن من النقاط”.

وأتم: “باولو ديبالا بخير، لقد مر بموسم صعب بسبب الإصابات، أتوقع الكثير منه ومن اللاعبين الآخرين”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى