الكرة الإنجليزية

قبل المباراة القادمة.. تاريخ لقاءات ليفربول ضد السيتي في الكأس

ليفربول ضد مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – يلتقي فريق ليفربول مساء غد السبت منافسه الصعب مانشستر سيتي على ملعب الأخير “الاتحاد” في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ومرَّ مانشستر سيتي وليفربول بأسبوع مثير بدأ بمواجهة الثنائي في قمة الدوري الإنجليزي، ولكن اللقاء انتهى بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما.

وبعدها لعب مانشستر سيتي بمنافسه الصعب أتلتيكو مدريد في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ونجح السيتيزين بشق الأنفس في التأهل بمجموع لقائي الذهاب والإياب “1-0”.

تاريخ لقاءات مانشستر سيتي ضد ليفربول في الكأس

بينما تأهل ليفربول هو الآخر لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بتفوقه على بنفيكا البرتغالي، والآن يعود الريدز لمواجهة السيتي في لقاءٍ مثير بكأس الاتحاد.

قصص سبورت 360

تاريخياً، واجه ليفربول منافسه في المباراة القادمة مانشستر سيتي بمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي ثلاث مرات سابقة كلها في الأدوار الأولى من المسابقة.

ونجح ليفربول في تحقيق الفوز على مانشستر سيتي في جميع تلك اللقاءات، حيث كان الأول في موسم 1987 – 1988 بالدور السادس، وانتهى بفوز الريدز برباعية نظيفة.

واللقاء الثاني كان في موسم 2000 – 2001 بالدور الخامس، وانتهى بفوز ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدفين، بينما المباراة الأخيرة كانت في موسم 2002 – 2003 بالدور الثالث وانتهت بفوز الريدز بهدفٍ نظيف على السيتي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى