الكرة الأسبانية

سجل صادم لبرشلونة على كامب نو أوروبيا بعد انتكاسة فرانكفورت

برشلونة – الدوري الأوروبي

سبورت 360- تعرض برشلونة للإقصاء من ربع نهائي الدوري الأوروبي بعد الخسارة على أرضه من آينتراخت فرانكفورت الألماني بثلاثة أهدافٍ لهدفين.

وكانت مُباراة الذهاب بين الفريقين على أرض ألمانيا قد انتهت بتعادل الفريقين بهدفٍ لكل منهما، ليُقصى برشلونة من البطولة الأوروبية الثانية هذا الموسم بعد الخروج من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

مُعاناة برشلونة في كامب نو تتواصل

ولعب برشلونة على أرض ملعبه كامب نو ستة مُباريات هذا الموسم أوروبياً، 3 منهم في دوري الأبطال، و3 في الدوري الأوروبي، لم يفز خلالهم سوى في مُباراة وحيدة ! .

بداية الصدمات كانت بهزيمة الكتلان في أولى مُباريات دور المجموعات أمام بايرن ميونخ الألماني، وأقيم اللقاء يوم 14 سبتمبر 2021، وتعرض الكتلان حينها لهزيمة كبيرة بثلاثة أهدافٍ دون رد.

قصص سبورت 360

وكانت المُباراة الثانية أوروبياً لبرشلونة على أرض كامب نو ضد دينامو كييف الأوكراني، وأقيمت بتاريخ 20 أكتوبر 2021، وحينها انتصر الفريق بهدفٍ دون رد سجله جيرارد بيكيه.

ثالث مُباريات الفريق أوروبياً كانت في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وحينها واجه برشلونة فريق بنفيكا البرتغالي، وأقيم اللقاء يوم 23 نوفمبر 2021، وانتهى اللقاء سلبياً.

أولى مُباريات الفريق في الدوري الأوروبي على أرض كامب نو كانت ضد نابولي الإيطالي في ذهاب مُلحق دور ثمن النهائي، وحينها تعادل الفريقين بهدفٍ لكل فريق، وأقيم اللقاء يوم 17 فبراير.

والتقى برشلونة ضد جالاتا سراي التركي في ذهاب دور ثمن النهائي على أرض كامب نو يوم 10 مارس، وانتهى اللقاء سلبياً بدون أهداف.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى