الكرة الأسبانية

برشلونة يُودع الدوري الأوروبي بهزيمة صادمة على يد فرانكفورت

برشلونة ضد آينتراخت فرانكفورت – الدوري الأوروبي

سبورت 360- تعرض برشلونة لهزيمة صادمة أمام آينتراخت فرانكفورت في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي بثلاثة أهدافٍ لهدفين، ليُودع البطولة بعد أن كان الذهاب قد انتهى بنتيجة التعادل بهدفٍ لكل فريق.

برشلونة يصعق جماهير كامب نو بخسارة غير متوقعة

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب كامب نو قد بدأ عن طريق فيليب كوستيتش من ركلة جزاء في الدقيقة 4، قبل أن يُضاعف رافاييل سانتوس تقدم الألمان بهدفٍ في الدقيقة 36.

وأكمل الفريق الألماني ثلاثيته المُبهرة في الدقيقة 67 بعد كرة ملعوبة لكوستيتش مهدها لنفسه قبل أن يُطلق تسديدة قوية لم ينجح مارك أندري تير شتيجن في إبعادها عن مرماه، وقلص بوسكيتس الفارق بهدفٍ  من تسديدة رائعة في الدقيقة 90+1، قبل أن يُسجل ممفيس ديباي الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 90+11، لتنتهي المُباراة بفوزٍ مُثير للفريق الألماني على أرض كامب نو.

وبدا هجوم فريق برشلونة بعيد عن المستوى المطلوب في هذا النوع من المُباريات، وكان الفريق الألماني هو الأخطر على مرمى الكتلان رغم استحواذ رجال تشافي على الكرة في أغلب فترات المُباراة.

قصص سبورت 360

وأعادت هزيمة اليوم للأذهان هزائم الفريق الكتالوني الكبيرة أوروبياً خلال السنوات الأخيرة خاصة الهزيمة أمام بايرن ميونخ في المُباراة التاريخية الشهيرة قبل موسمين.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى