الكرة الإنجليزية

إشادة مُميزة بمودريتش نجم ريال مدريد: يملك 6 عيون !

لوكا مودريتش – ريال مدريد – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360- أشاد دارين بينت، أسطورة نادي توتنهام، بزميله السابق في الفريق لوكا مودريتش نجم ريال مدريد بعد مستوياته الرائعة مؤخراً.

وكان مودريتش قد نجح في المُساهمة مع باقي زملائه في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب تشيلسي بعد مُواجهة مُثيرة.

بينت: مودريتش لايزال مُبهراً رغم التقدم في العُمر

وقال بينت، في تصريحات نقلها موقع توك سبورت البريطاني :”لقد شاهدت الكثير من اللاعبين الذين ذهبوا إلى ريال مدريد وفشلوا، ولكنه ذهب ليكون واحداً من بين الأفضل ليس فقط في جيلنا ولكن على الإطلاق فيما يخص لاعبي خط الوسط”.

وأضاف :”حينما تتحدث عنه فلقد فاز بأربعة نسخ لمُسابقة دوري أبطال أوروبا، وتمكن من كسر الجمود حول الكرة الذهبية بالحصول عليها مرة”.

قصص سبورت 360

وأكمل أسطورة السبيرز حديثه بالقول :”لقد تأهل بكرواتيا لنهائي كأس العالم، ولايزال يبدو رائعاً، هل هو في سن السادسة والثلاثين؟ هو لاعب راقي”.

وذكر بينت أن مودريتش كان مُبهراً في تدريبات توتنهام رغم مُعاناته في بداية مسيرته مع النادي، وقال :”كان من غير المُمكن إيقافه في التدريبات، كان يبدو كمن يملك 6 عيون”.

وتابع نجم السبيرز السابق شرح فكرته بالقول :”عندما كُنت تُحاول أن توقفه من اليمين، أو أن تُباغته من الخلف، كان قادراً على المرور بالكرة”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى