الكرة الإنجليزية

نيران الانتقام تسري في عروق ريال مدريد

ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – تسري نيران الانتقام في عروق ريال مدريد الإسباني بعدما ضرب موعداً مع مانشستر سيتي الإنجليزي في الدور قبل النهائي من مسابقة دوري ابطال أوروبا.

وصعد الريال للمشهد قبل الختامي من العُرس الأوروبي على أكتاف تشيلسي الإنجليزي، بينما وصل السيتي، بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، للمربع الذهبي على حساب أتلتيكو مدريد الإسباني.

ريال مدريد يريد الانتقام من جوارديولا

ويلتقي الريال مع السيتي للمرة الثانية في الأدوار الاقصائية من دوري الابطال، في وجود جوارديولا في مقعد المدرب، علماً بأن المرة السابقة كانت في دور الستة عشر، قبل موسمين، ونجح فريق بيب في الوصول للدور الموالي على حساب أبيض مدريد بالفوز ذهاباً وإياباً بنتيجة 2-1.

وستكون هذه المرة هي الرابعة التي يلعب فيها جوارديولا ضد المدريديستا، حيث التقى بهم من قبل عندما كان مدرباً لبرشلونة، ومرة أخرى مع بايرن ميونخ، قبل المواجهة الثالثة مع السيتي.

قصص سبورت 360

ونجح ريال مدريد في وجود زين الدين زيدان على مقعد المدرب، في الإطاحة بجوارديولا من دوري الابطال، في نسخة 2013 -2014، حيث فاز الريال بهدف دون رد في الذهاب، وانتصر في الإياب برباعية دون مقابل، لتنتهي هذه النسخة بفوز ريال مدريد باللقب في لشبونة على حساب أتلتيكو مدريد.

وفاز جوارديولا بلقب دوري الابطال بعدما فاز على ريال مدريد، وكان ذلك مع برشلونة في موسم 2010 – 2011، وتخطى المدرب الكتالوني نظيره البرتغالي جوزيه مورينيو، بالفوز على الميرينجي 2- صفر في البيرنابيو، والتعادل بهدف في الكامب نو، ليفوز البارسا باللقب في ويمبلي بالفوز على مانشستر يونايتد بثلاثية لهدف.

وبذلك يكون إجمالي مواجهات جوارديولا ضد الريال في دوري الابطال، 3 مواجهات، نجح بيب في الفوز مرتين، وخسر في مناسبة يتيمة، لذلك يريد الريال أن يرد له الضربة ويطرده من المسابقة للمرة الثانية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى