الكرة الأسبانية

إنتر ميلان يستهدف ترميم صفوفه من برشلونة بصفقتين

برشلونة – الدوري الإسباني ممفيس ديباي –

سبورت 360 – يستهدف نادي إنتر ميلان الإيطالي ترميم صفوفه في الموسم المقبل من نظيره الإسباني، برشلونة، حيث يتطلع النيراتزوري لبناء مشروعاً رياضياً قوياً من أجل الموسم القادم لكي يكون المرشح الأبرز لنيل لقب الدوري في الأراضي الإيطالية.

وتعمل الإدارة الرياضية في الإنتر على التعاقد مع عدة لاعبين من برشلونة والدوري الإسباني، حيث يرصد النادي التعاقد مع ثنائي ريال مدريد داني سيبايوس، ولوكا يوفيتش، فضلاً عن الرغبة في الحصول على بطاقة الأرجنتيني رودريجو دي بول من أتلتيكو مدريد.

ديباي وبيانيتش مطلوبان في إنتر ميلان

ويوجه الإنتر عينه على الكامب نو للتعاقد مع الهولندي ممفيس ديباي والبوسني ميرالم بيانيتش، علماً بأن الأخير يلعب في الموسم الحالي بنظام الإعارة مع بشكتاش التركي، وتنتهي فترة إعارته بنهاية الموسم الجاري.

ولا يريد النادي التركي تفعيل خيار شراء عقد بيانيتش، ليعود اللاعب من جديد للكامب نو بنهاية يونيو، ما يفتح الباب أمام فكرة ذهابه للإنتر وعودته من جديد للدوري الإيطالي الذي يملك فيه خبرة كبيرة باللعب من قبل لروما ويوفنتوس.

قصص سبورت 360

ويستهدف النيراتزوري الاستفادة من وضعية ديباي في البارسا بالسعي للحصول على بطاقته لترميم الهجوم، حيث يرى الهولندي أن دوره سيكون ثانوياً في الفريق الأول بعد وصول الصفقات الجديدة للكامب نو في يناير الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى