الكرة الأسبانية

الوجهات المحتملة لجاريث بيل بعد رحيله عن ريال مدريد

جاريث بيل – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – كشفت صحيفة سبورت الإسبانية الوجهات المحتملة للنجم الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد الإسباني، بعد انتهاء حقبته مع النادي الملكي، حيث ينتهي العقد المبرم بين الطرفين في يونيو المقبل.

ولن يستمر بيل في تقمص ألوان النادي الملكي بعد الموسم الجاري، ليسدل أمير ويلز الستار على مسيرة استمرت ثمانية مواسم مع اللوس بلانكوس، ويستهدف اللاعب في الوقت الحالي الحفاظ على مستواه لكي يتمكن من المشاركة في كأس العالم 2022 في قطر، حال نجاح ويلز في حجز بطاقة العبور عبر الملحق الأوروبي.

أين ستكون محطة بيل المقبلة؟

الفريق الأول الذي قد يتعاقد مع بيل في الصيف المقبل، هو كارديف سيتي الويلزي، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو بالمناسبة كان فريق طفولة بيل.

ويرتبط جاريث بالعودة من جديد لفريقه السابق، توتنهام هوتسبير الإنجليزي، الذي انضم للريال قادماً منه قبل ثمانية سنوات، قبل أن يلعب في صفوفه بنظام الإعارة في الفترة الماضية.

قصص سبورت 360

وبجانب كارديف وتوتنهام، يمكن أن نرى بيل ينشط في الدوري الإيطالي من بوابة ميلان، فضلاً عن وجود اهتمام في إنجلترا بالحصول على خدماته عن طريق نيوكاسل يونايتد.

وفي اسكتلندا يستهدف نادي جلاسجو رينجرز الحصول على خدمات بيل، الذي تطلب عدة أندية في الدوري الأمريكي للمحترفين الحصول على خدماته في الفترة المقبلة، مع عدم غلق الباب أمام خيار اعتزال اللاعب بشكل نهائي، على حد قول الصحيفة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى