الكرة الإنجليزية

أليسون يختار الأفضل بين بنزيما وليفاندوفسكي

أليسون بيكر – ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – اختار الحارس البرازيلي أليسون بيكر، حامي عرين فريق ليفربول الإنجليزي، رأس الحربة الأفضل بين كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، وروبرت ليفاندوفسكي، هداف فريق بايرن ميونخ الألماني، خلال تصريحات لشبكة سكاي سبورت، اليوم الخميس.

وأنصف أليسون ليفاندوفسكي على بنزيما ووصفه بالمهاجم الأقوى على الساحة العالمية في الوقت الراهن، رغم الحالة الاستثنائية التي يعيشها الفرنسي، والتي وصل الريال بسببها لنصف نهائي دوري ابطال أوروبا.

أليسون بيكر ينصف ليفاندوفسكي على بنزيما

وقال حارس ليفربول” أفضل رأس حربة الآن هو ليفاندوفسكي، ولكن كل مباراة تكون مختلفة عن مباراة أخرى، هناك أيضاً كريم بنزيما الذي يبلي بلاءً حسناً”.

وأشاد بمهاجم فريق بنفيكا البرتغالي وقال”داروين نونيز سجل ثلاثة أهداف في آخر مباراة لبنفيكا (قبل مواجهة ليفربول)، هناك العديد من المهاجمين الذين يقدمون عملاً مميزاً بحق، حتى في ليفربول، مهاجمينا ليسوا في حالة سيئة”.

قصص سبورت 360

ولم ينجح ليفاندوفسكي في الوصول لنصف نهائي دوري الابطال وخرج من دور الثمانية مع فريقه بخسارته على يد فياريال الإسباني بهدفين لهدف، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، بينما وصل بنزيما وأليسون للمربع الذهبي مع الريال وليفربول على الترتيب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى