الكرة الأسبانية

فالدانو يعارض تشافي في تصريحه عن برشلونة

تشافي هيرنانديز – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – عارض الأرجنتيني خورخي فالدانو، تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، في تصريحه بشأن البارسا، حين قال أن برشلونة هو أصعب نادي في العالم، حسبما نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية.

وقال تشافي، أمس الأربعاء، عن برشلونة أنه النادي الأصعب في العالم بقوله” هذا هو البارسا، نحن مجبرون على الفوز مع اللعب بشكل جيد، الفوز بهدف دون رد في الدقيقة 90 لا يساوي شيء بالنسبة لنا، نحن نعرف مدى صعوبة النادي، متطلبات عديدة، الأمر يتعلق بالجودة في كل شيء نفعله، برشلونة النادي الأصعب والأكثر تعقيداً في العالم”.

فالدانو: برشلونة ليس النادي الأصعب في العالم

ورد لاعب ومدرب ومدير عام ريال مدريد السابق، فالدانو، على تصريح تشافي وقال لشبكة موفي ستار بلس “بالطبع لا، أصعب نادي في العالم هو الفريق الذي يجبر دوماً على الفوز وكل شيء بالنسبة له مجرد لقب، وهو ريال مدريد”.

وأضاف فالدانو “ريال مدريد يفوز بالليجا ودوري الابطال ثم يقول نراك في العام المقبل، وينافس دوماً على الفوز بكل الألقاب التي يخوضها”.

قصص سبورت 360

وأكمل المدريدي السابق” على أي حال، يبدو لي أن تصريحات تشافي ذكية لأقصى درجة، لكنه مجرد خطاب استهلاكي، من أجل شعور جمهور البارسا بالفخر، ولكن هناك الكثير في الجهة المقابلة سيفكر بنفس طريقتي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى