الكرة الإنجليزية

كلوب يجيب.. هل يملك ليفربول الأفضلية أمام مانشستر سيتي بكأس الاتحاد؟

يورجن كلوب – ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن صعوبة مواجهة مانشستر سيتي، في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ليفربول يصطدم بنظيره مانشستر سيتي، على ملعب ويمبلي، مساء يوم السبت القادم، في الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل المواجهة نقلتها صحيفة “ديلي ميل”: “نحن نعلم جودة مانشستر سيتي، ليس علينا أن نذكر ذلك طوال الوقت، هناك ثنائيات حاسمة في المباراة، وعلينا الفوز بها”.

ليفربول ضد بنفيكا – دوري أبطال أوروبا

كلوب: مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي تشبه مواجهة تشيلسي بنهائي كأس كاراباو

قصص سبورت 360

وأضاف: “لقد خسرنا بضع كرات سهلة في مباراة مان سيتي بالدوري قبل أيام قليلة، لقد لعبوا بشكل جيد، لكننا سجلنا الأهداف بطريقة جيدة أيضًا”.

وحول ما إذا كان الريدز يملك الأفضلية أمام مان سيتي بعد إصابة كيفين دي بروين وكايل ووكر: “المباراة ستكون معركة شديدة على مستوى عالٍ حقًا، إنها تشبه إلى حد ما مواجهة تشيلسي بنهائي كأس كاراباو”.

وعن إراحة محمد صلاح في مباراة بنفيكا أمس الأربعاء: “لقد لعب بين شهري يناير وفبراير 6 مباريات لمدة 120 دقيقة، من الواضح أنه ستكون هناك بعض المواجهات التي لن يبدأ فيها أو يتم استبداله، إنه يكره ذلك، لكن هذا واضح”.

وفيما يتعلق بجدول مباريات ليفربول المزدحم: “كل ساعة لها أهمية في عملية التعافي، وإذا كنت تريد أن ترسل لنا المشاكل، فضع مواجهة الريدز ونيوكاسل ظهر يوم 30 أبريل (بعد لقاء فياريال بذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الذي سيقام يوم 27 أبريل)”.

وأتم: “رابطة البريميرليج عليها فقط المحاولة على الأقل للمساعدة في تأخير موعد مباراة نيوكاسل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى