الكرة الإنجليزية

كابيلو يشيد بالعرض الهجومي لفريق ليفربول في دوري الأبطال

فابيو كابيلو

سبورت 360 – أشاد المدرب الإيطالي الشهير فابيو كابيلو بالأداء الذي قدمه ليفربول أمام بنفيكا مساء الأربعاء في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، وأشاد بالعمل الهجومي لكتيبة المدرب يورجين كلوب ونجاعتهم في الثلث الأخير من الملعب.

وحجز ليفربول مكانه في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه فياريال الإسباني في هذا الدور وذلك بعد التعادل 33 مع بنفيكا في مباراة الإياب على ملعب الآنفيلد بعد الفوز ذهاباً في لشبونة بنتيجة 31.

وقال مدرب إنجلترا السابق في تحليله لأداء ليفربول على شبكة سكاي سبورت : “إنهم يملكون خط الهجوم الأكثر إمتاعاً، وعندما يضعوا الكرة في منطقة الجزاء فلا يوجد لاعب غير مستعد للتسجيل”.

كابيلو: كل اللاعبين في ليفربول يمكنهم التسجيل

وواصل مدرب يوفنتوس وميلان السابق : “ليفربول يملك فرصاً كبيرة في دوري أبطال أوروبا، وعندما يلعبون على الآنفيلد على وجه الخصوص فإنهم يظهرون عقليتهم الهجومية بأفضل طريقة ممكنة”.

قصص سبورت 360

وهذه ليست المرة الاولى التي يشيد فيها فابيو كابيلو بفريق ليفربول هذا الموسم، على الرغم من أنه سبق وقلل من قوته قبل لقاء الإنتر وليفربول في دور الـ16 من نفس المسابقة، ولكن من الواضح أن تطور أداء الريدز ومواصلة العمل الهجومي الرائع قد جعل المدرب الإيطالي السابق يُغير رأيه.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى