الكرة الأسبانية

توضيح الوضع الحالي لتجديد لوكا مودريتش مع ريال مدريد

لوكا مودريتش – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أوضح الصحفي سيرجيو سانتوس من صحيفة الأس الإسبانية بأنه من المنتظر أن يتوصل ريال مدريد لاتفاق لتجديد عقد لاعب خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتش خلال أسابيع عدة، ولكنه ألقى ببعض الشكوك أثناء حواره عن ملف التجديد مع النجم الفائز سابقاً بالبالون دور.

ولم يجلس لوكا مودريتش أو وكيل أعماله مع ريال مدريد حتى الآن بشأن استمراره مع الفريق الأبيض، حتى وإن كان كل شئ يشير أنهما سيفعلان ذلك في الأسابيع القادمة.

وتتمثل فكرة اللاعب والنادي في التوصل إلى اتفاق للبقاء معاً على الأقل حتى صيف عام 2023، وهو الأمر الذي تحدث عنه اللاعب بالفعل بعد لقاء تشيلسي حيث قال بانه يقيم مستقبله مع النادي العاصمي الإسباني عاماً بعد عام.

الريال لم يبدأ مفاوضاته مع مودريتش بعد

ولكن من الواضح بأن لاعب وسط ريال مدريد ورغم أنه سيبلغ عامه الـ38 في يونيو 2023 ولكنه لا يزال واحداً من أفضل اللاعبين أداءاً مع اللوس بلانكوس في الآونة الأخيرة، وأن النادي سيفعل حسناً بالتجديد له دون تردد.

قصص سبورت 360

وفي حديثه عن ذلك قال سيرجيو سانتوس: “انطباعي أن مودريتش سوف يستمر مع ريال مدريد وأعتقد أننا سنراه باللون الأبيض الموسم المقبل..لكنني لا أقول أن هذا سيحدث بنسبة 100% وذلك لأن المفاوضات بينه وبين النادي لم تبدأ بعد”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى