الكرة الفرنسية

الموعد النهائي لحسم قرار هالاند بشأن مستقبله

هالاند – بوروسيا دورتموند – الدوري الألاني

سبورت 360 – أكد الصحفي مايك كيجان من صحيفة ديلي ميل بأن مستقبل النجم النرويجي إيرلينج هالاند سيُعرف خلال الأسبوعين المقبلين، وذلك في ظل اقتراب الأندية المتنافسة عليه مثل ريال مدريد و مانشستر سيتي وبرشلونة لإعلان هذا القرار منذ فترة.

ويدخل نجم بوروسيا دورتموند المرحلة الأخيرة من الموسم، ورغم أن ناديه الألماني يعرف بالفعل رغبته في الرحيل إلا أنه ينتظر تحديد اسم الفريق الذي سيلعب له في الموسم القادم.

وأكد مايك كيجان من صحيفة ديلي ميل بأن هالاند سيزيل كل الشكوك قبل نهاية شهر أبريل وسيختار فريقه القادم ما بين مانشستر سيتي وريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان وكل تلك الوجهات المحتملة التي ارتبط بها في الفترة السابقة، على الرغم من أن بعض التقارير أوضحت إمكانية استبعاد خيار البارسا نظراً للظروف الاقتصادية للنادي الكاتالوني.

هالاند سيختار فريقه القادم خلال أسبوعين

وأضافت الصحيفة الإنجليزية بأن نادي مانشستر سيتي واثق جداً من قدرته على الفوز بهذا الصراع على المهاجم الشاب والقادم بالقوة، وذكرت بأن السكاي بلوز قادرون على التغلب على بقية الأندية في سباق الحصول على هالاند وضمان أهدافه في السنوات القامة.

قصص سبورت 360

ومن ناحية أخرى قال يان آجي فيورتوفت وهو لاعب نرويجي سابق وصديق لعائلة هالاند قبل يومين بأن نادي ريال مدريد لا يزال لديه فرصة للتوقيع مع مهاجم بوروسيا دورتموند.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى