الكرة الأسبانية

رئيس أتلتيكو مدريد يواصل الهجوم على جوارديولا

إنريكي سيريزو – أتلتيكو مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – تواصل الجدل الخاص بمباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد أمس والتي انتهت بالتعادل السلبي، حيث قال إنريكي سيريزو رئيس أتلتيكو بأن فريق بيب جوارديولا اعتمد على الدفاع لبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعبر الكثيرين من معسكر أتلتيكو عن غضبهم بعد نهاية المباراة في واندا ميتروبوليتانو، وأراد رئيس الآتليتي أن يرد على جوارديولا بعد تصريحاته بعد نهاية مباراة الذهاب والتي انتقد فيها أداء فريق سيميوني الدفاعي، ووصف أسلوب الفريق الإسباني بأنه من أساليب عصر ما قبل التاريخ.

وفي حديثه إلى صحيفة ماركا قال إنريكي سيريزو : “لقد افتقرنا إلى قليل من الحظ، لو كان في جانبنا لوصلنا إلى الدور قبل النهائي وأقول بأنه لا أحد يستطيع أن يسئ لنا”.

سيريزو: السيتي مع جوارديولا دافع بالكامل أمام أتلتيكو

واستطرد مشيراً إلى تراجع فريق مانشستر سيتي للدفاع في نهاية المباراة وفي الشوط الثاني عموماً للحفاظ على بطاقة التأهل : “في النهاية كل شخص يعتمد على أسلوب الدفاع ما قبل التاريخ، لقد هاجمنا بينما رأى الجميع السيتي وهو يدافع، وهذا أسلوب عصر ما قبل التاريخ”.

قصص سبورت 360

وواصل: “رأى الجميع ما حدث ففريق السيتي وضع حائطاً أمام المرمى ليحرمنا من التسجيل وكان يدافع بالكامل، وفي الشوط الثاني سددوا على مرمانا كرة واحدة فقط”.

واختتم حديثه بقوله: “لا يمكن انتقاد سيميوني، لا من وجهة نظر رياضية ولا من وجهة نظر إنسانية، فهو مدرب فائز وسيبقى معنا لأطول فترة ممكنة طالما أراد”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى