الكرة الأسبانية

مشوار دوري أبطال أوروبا يهدد موسم ريال مدريد!

كريم بنزيما – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن مشوار ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا قد يؤثر بالسلب على تتويج المرينجي بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

وتأهل ريال مدريد لدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بشق الأنفس بعد تفوقه على تشيلسي الإنجليزي في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

وكان ريال مدريد متأخراً على ملعبه بثلاثية نظيفة في لقاء الإياب قبل العودة للقاء بهدفين جعل المرينجي يتأهل لملاقاة مانشستر سيتي الإنجليزي في نصف النهائي.

ريال مدريد قد يخسر لقب الليجا بسبب دوري الأبطال!

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد في نصف النهائي الآن بعد مباراة استمرت 120 دقيقة، وضد منافس شرس مثل تشيلسي، ولكن هذا التألق الأوروبي قد يؤثر على مشوار المرينجي في الدوري الإسباني.

قصص سبورت 360

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 12 نقطة عن برشلونة -قد يكون 9 نقاط إذا فاز البرسا بمباراة المؤجلة مع رايو فاييكانو- ومع بقاء سبع مباريات قد نشاهد البرسا يخطف اللقب من أنياب الريال.

وأوضحت الصحيفة أن العامل البدني ومواعيد المباريات قد تؤثر على نتائج ريال مدريد في اللقاءات السبعة القادمة، حيث سيواجه الريال إشبيلية أحد منافسيه في الليجا بدون ميندي ومارسيلو بسبب الإصابة في لقاء تشيلسي مع غياب كاسيميرو بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وأكملت الصحيفة أن على الرغم من تماسك ريال مدريد البدني حتى الآن، إلا أن الإجهاد والإصابات ستضرب الريال لا محالة في اللقاءات القادمة، حيث سيلعب الريال أمام إشبيلية وبعدها أوساسونا في الدوري، وديربي مدريد في الليجا سيكون بعد ثلاثة أيام من لقاء إياب نصف النهائي ضد السيتي.

وأضافت “ماركا” أن مشوار ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا قد يحطم ما بناه الفريق المدريدي طوال الموسم، وتعتبر فرصة كبيرة لبرشلونة لخطف السباق في الأمتار الأخيرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى