الكرة الإنجليزية

ماذا قال جوارديولا بعد تأهل مانشستر سيتي لنصف نهائي الأبطال؟

بيب جوارديولا – مانشستر سيتي – دوري ابطال أوروبا

سبورت 360 – علق المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على تأهل فريقه لنصف نهائي دوري ابطال أوروبا، على أكتاف أتلتيكو مدريد الإسباني بالفوز عليه بهدف دون رد، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة BT Sport البريطانية عقب اللقاء” كنا نلعب ضد بطل إسبانيا، ولعبوا بقوة بدنية كبيرة، وكانوا أفضل منا في الشوط الثاني، ونحن محظوظون لعدم استقبالنا لهدف، في الشوط الأول سنحت لنا الفرص للتسجيل، وبشكل عام نحن في الدور قبل النهائي، وهو شيء نستحقه بشدة”.

جوارديولا: نحن بشر وكنا محظوظين أمام أتلتيكو

وأضاف مدرب السيتي” الخصم كان صعباً جداً، كل فرق دوري الابطال تأتي هنا (ملعب واندا ميتروبوليتانو) وتعاني، لذلك كان من المهم العبور من هذا الملعب”.

وعن إمكانية استهداف لاعبي الأتليتي لفيل فودين، قال “لا أعرف، لا يمكنني الحديث عما يفعله الآخرون، لا أعلم”.

قصص سبورت 360

وبخصوص إصابات السيتي قال” نحن في وضعية صعبة، ولكن لا ننسى أننا لعبنا قبل ثلاثة أيام، سافرنا وجئنا إلى هنا، وعانينا من عدة إصابات، ولا أعرف ما سيحدث في الأسابيع المقبلة، ولكن اليوم سنحتفل بالتأهل، لأنها المرة الثالثة في تاريخ السيتي التي يصل فيها لقبل النهائي”.

وأنهى جوارديولا حديثه قائلاً “لا يمكننا أن نلعب طوال الوقت ونسجل 4أو 5 أهداف، نحن بشر، ودخلنا مباراة الأتليتي بعد مباراة صعبة ضد ليفربول”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى