الكرة الأسبانية

كابيلو يُشعل حماس جمهور ريال مدريد بشأن دوري الأبطال

فابيو كابيلو

سبورت 360- تفاعل فابيو كابيلو، مُدرب فريق ريال مدريد السابق، مع تأهل الميرنجي لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب تشيلسي.

وكان الميرنجي قد تعرض للخسارة على أرضه بثلاثة أهدافٍ لهدفين أمام تشيلسي، ولكنه تأهل مُستفيداً من فوزه ذهاباً بثلاثة أهدافٍ لهدفٍ على أرض ملعب ستامفورد بريدج في لندن.

كابيلو يشيد بعمل أنشيلوتي في ريال مدريد

وقال كابيلو، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”فيما يتعلق بمُباراة ريال مدريد ضد تشيلسي، فأنت بإمكانك أن تستعد بقدر ما يُمكنك للمُباراة، ولكن ضد فرق من هذا المستوى فإن أبسط خطأ يُمكنه أن يُكلفك، وفي بعض الأحيان سيُنقذك الحارس كما فعل الريال ليلة الأمس مع كورتوا”.

وتابع مُدرب الميرنجي السابق حديثه بالقول :”أنشيلوتي كان جيداً بالتبديلات، ومنح الفريق الحيوية والجودة”، وأضاف :”يُمكنك أن تُعد لأي شيء تُريده، ولكن حينما تملك لاعبين من هذه الجودة فإن كل شيء يُمكن أن يحدث”.

قصص سبورت 360

وأكمل :”هل يصل ريال مدريد للنهائي؟ هذا مُمكن، ريال مدريد فريق يتحلى بالتواضع، هم يعرفون أنهم يملكون تشكيلة مُتفوقة ولكن الجميع يبذل التضحيات”.

وأشاد كابيلو بمُواطنه أنشيلوتي قائلاً :”لقد منحهم الشخصية، بالإضافة لامتلاكهم قلب هجوم رائع، بالنسبة لي فالفريق لم يكن المُرشح الأوفر حظاً، ولكن الآن في رأيي فهم بمقدورهم أن يكونوا كذلك”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى