الكرة السعودية

أبو بكر يظهر في نادي النصر بعد تعافيه من فيروس كورونا.. فيديو

أبو بكر – النصر السعودي

سعودي 360 – ظهر الكاميروني فينيسنت أبو بكر، مهاجم فريق النصر، مساء يوم الأربعاء، داخل أروقة النادي العاصمي، بعد عودته لمدينة الرياض، عقب شفائه من فيروس “كورونا” المستجد.

أبو بكر يظهر في نادي النصر بعد تعافيه من فيروس كورونا

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر، عبر تطبيق “سناب شات”، مقطع فيديو يظهر خلاله أبو بكر، أثناء زيارته للتدريبات الجماعية لفريق “العالمي” ومصافحته ومحادثته مع اللاعبين.

وعلّق المركز الإعلامي لنادي النصر، على مقطع الفيديو: “النجم الكاميروني فينسنت أبو بكر يحضر للنادي، بعد وصوله للرياض مباشرةً، ويلتقي زملاءه في تمرين اليوم”.

وكانت إدارة نادي النصر قد أعلنت في الثامن من شهر أبريل الجاري، أن الفحوصات الطبية التي خضع لها أبو بكر كشفت عن إصابته بفيروس كورونا، وأنه سيقضي فترة علاجه خارج السعودية قبل العودة للرياض عقب شفائه.

قصص سبورت 360

🟨 من سناب #النصر.. فينسنت أبو بكر يتواجد في مقر النادي بعد إنتهاء فترة الحجر الصحي. pic.twitter.com/JXYx6VAIFZ

— سعودي 360 (@sport360Saudi) April 13, 2022

وهاجم فيروس كورونا صفوف فريق النصر، في الأيام الماضية، حيث ظهرت 6 إصابات بين صفوف “العالمي”.

وخضع جميع لاعبي الفريق والأجهزة المعاونة لفحوصات طبية للكشف عن فيروس كورونا، استعداداً لمعسكر أبو ظبي، وأثبتت النتائج إصابة؛ رائد أزيبي وعبدالعزيز العويرضي وفونيس موري ومحمد آل فتيل وعبدالله الخيبري ومدرب الحراس الكابتن ماجد الغانم.

ويخوض النصر أولى مبارياته بعد انتهاء شهر رمضان، بمواجهة فريق الشباب، يوم 6 من شهر مايو المقبل، في إطار الجولة الـ26 من الدوري السعودي.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى