الكرة الإنجليزية

سيميوني: مانشستر سيتي لعب بطريقة أتلتيكو مدريد

دييجو سيميوني – أتلتيكو مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – قال المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، أن خصمه مانشستر سيتي الإنجليزي لعب في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء في ملعب واندا ميتروبوليتانو، بالطريقة التي ينتهجها الأتليتي في المباريات.

وعاد السيتي بتعادل ثمين من ميدان الأتليتي، بلا أهداف، وبلغ على إثره دور الأربعة من دوري ابطال أوروبا، مستفيداً من فوزه في لقاء الذهاب بملعب الاتحاد، بهدف دون رد.

تعليق سيميوني على الخروج من دوري الأبطال

وصرح سيميوني، حسبما نشرت صحيفة ماركا الإسبانية، عقب المباراة قائلاً” أهنئ الخصم على التأهل، لقد لعب مباراة عظيمة، لعب كرة القدم بالأسلوب الذي اعتدنا اللعب به في أتلتيكو مدريد”.

وأضاف مدرب الأتليتي “الشيء الواضح أمامي الآن أننا نشعر بفخر شديد لما وصلنا إليه ولطريقة تنافسنا، لقد خرجنا من الأبطال وهذا شعور مؤلم، ولكني أحب رؤية من يفوز وهو يحتفل عندما تسير الأمور بشكل جيد وعندما لا تسير أيضاً، لأن هذا يظهر أن ما يهم في النهاية هو الانتصار وليس الأسلوب”.

قصص سبورت 360

وأكمل سيميوني حديثه “لعبنا بفخر كبير من أجل جمهورنا الذي رأى فريقه ينافس، لقد أعطينا كل ما لدينا من أجل التأهل، والجمهور كان مذهلاً بحق اليوم، والفريق رد بشكل جيد في الميدان، حظينا باحترام الجمهور وتقديره حتى بعد الإقصاء”.

وعن طرد فيليبي في الوقت المبدد قال” كنت بعيداً ولم أر ما حدث، الحكم أخبرني أنه ضرب قدم لاعب الخصم، وكان هناك العديد من الأشخاص ولم أر أي شيء”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى