الكرة الإنجليزية

جوارديولا يدافع عن نفسه: أخبرتكم بما سيحدث قبل المباراة!

بيب جوارديولا – مانشستر سيتي – دوري ابطال أوروبا

سبورت 360 – دافع المدرب الإسباني بيب جوارديولا عن نفسه ورد على اتهامه بأنه انتقد أتلتيكو مدريد الإسباني، قبل مباراة الإياب بدور الثمانية من مسابقة دوري ابطال أوروبا، مساء الأربعاء، في ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وطالب مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، في تصريحات أبرزتها يومية ماركا الإسبانية، بعدم فهمه بشكل خاطئ، مؤكداً أنه لم ينتقد الأتليتي، عقب نهاية مباراة الإياب التي صعدت بفريقه لنصف نهائي التشامبيونزليج.

جوارديولا: لم أنتقد أتلتيكو مدريد وأخبرتكم قبل العودة أنها مباراة مختلفة تماماً

جوارديولا خرج وقال عقب مباراة الذهاب، التي فاز بها السيتي في ملعب الاتحاد بهدف دون رد، أنه من غير المعقول التسجيل ضد فريق يلعب بخطة 5-5- صفر، في تصريح اعتبره البعض انتقاد لأتلتيكو مدريد وطريقة لعبه مع دييجو سيميوني.

وقال مدرب السيتي، وفقاً لما نشرته ماركا على لسانه، عقب اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي في قلب مدريد “لا تفهموني بشكل خاطئ، لم أنتقد أتلتيكو مدريد، ولم أكن أتوقع شيئاً مغايراً منه في مباراة اليوم”.

قصص سبورت 360

وأضاف جوارديولا مؤكداً “أخبرتكم بما سيحدث قبل المباراة، لقد قلت بالفعل في المؤتمر الصحفي أن مباراة العودة ستكون مختلفة تماماً، وبالفعل أتلتيكو مدريد كان الطرف الأفضل بشكل واضح في أرض الملعب خلال الشوط الثاني”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى