الكرة الإنجليزية

جوتا يكشف سبب تعادل ليفربول مع بنفيكا

ديوجو جوتا – ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – كشف البرتغالي ديوجو جوتا، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، سبب تعادل الريدز في ميدانه، أنفيلد رود، مساء الأربعاء مع بنفيكا البرتغالي بثلاثية لكل فريق، في إياب دور الثمانية من دوري ابطال أوروبا.

ورغم التعادل بثلاثية، نجح فريق الألماني يورجن كلوب في التأهل للدور نصف النهائي من المسابقة، ليضرب موعداً مع فياريال الإسباني الذي أقصى بايرن ميونخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي، في المربع الذهبي.

جوتا: تراخينا أمام بنفيكا وهذا أمر لا يجب حدوثه

وعقب لقاء الإياب، قال جوتا أن السبب الرئيسي لتعادل الفريق الأحمر كان الاسترخاء والتعامل مع المباراة بشكل غير جاد، في الوقت الذي كان يتوجب فيه على الفريق إظهار عكس ذلك.

وصرح اللاعب البرتغالي، لشبكة بي تي سبورت البريطانية، قائلاً” حاولنا تقديم أفضل ما لدينا كالعادة، بنفيكا سجل هدفاً من لا شيء تقريباً، ولكن في نقطة ما من المباراة كنا متقدمين بنتيجة 6-2 (بمجموع مباراتي الذهاب والعودة)، وبعد ذلك تراخينا، وهذا الأمر لا يجب أن يحدث أبداً”.

قصص سبورت 360

وأضاف جوتا “نحن في نصف النهائي الآن، وهذا هو أهم شيء، نحن مازلنا نقاتل على ثلاثة ألقاب، وهذا شيء مثير حقاً، الآن سنذهب لمواجهة مانشستر سيتي، وسنحاول الوصول لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى