الكرة السعودية

الأهلي السعودي يُعلن تأسيس شركته الاستثمارية ورسالة شكر من النفيعي

الأهلي السعودي

سعودي 360 – كشف مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، مساء الأربعاء، عن إنهاء كافة الإجراءات القانونية والنظامية، لتأسيس شركة النادي الاستثمارية.

الأهلي السعودي يعلن تأسيس شركته الاستثمارية

ونشر مسؤولو “الراقي” بياناً على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، يتضمن: “أنهت إدارة النادي الأهلي كافة الإجراءات القانونية والنظامية مع وزارتي الرياضة والاستثمار، لتأسيس شركة النادي الاستثمارية، التي تعود ملكية أسهمها بالكامل للنادي”.

وأضاف البيان: “وتعتبر الشركة خطوة استثمارية واستراتيجية هامة خلال المرحلة المقبلة، حيث ستمثل الذراع الاستثماري للنادي، وستتولى مهام إدارة وتشغيل وتسويق العلامة التجارية، وكافة الحقوق الاستثمارية والتجارية الخاصة بالنادي”.

قصص سبورت 360

النادي #الأهلي يؤسس “شركة النادي الأهلي الاستثمارية”.. والنفيعي يشكر سمو وزير الرياضة على الدعم والتسهيلات التي وجدها النادي في تأسيس شركته الاستثمارية. pic.twitter.com/Gy6hIntSHH

— سعودي 360 (@sport360Saudi) April 13, 2022

وتابع: “وستكون خاضعة لأنظمة وتشريعات الشركات، ما يسهم في تحقيق الاستدامة المالية للنادي، بما يتوافق مع رؤية السعودية 2030”.

وأكمل البيان: “قدم ماجد النفيعي رئيس النادي الأهلي، خالص شكره وتقديره إلى وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وماجد القصبي وزير الاستثمار على دعمهما اللا محدود وكافة التسهيلات التي وجدها النادي لتأسيس الشركة”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى