الكرة الإنجليزية

صلاح يتحدث عن إخفاقه مع منتخب مصر.. ويكشف تطورات تجديد عقده

محمد صلاح – ليفربول

سبورت 360 – تحدث الفرعون المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي عن إخفاقه مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية وتصفيات كأس العالم، كاشفًا في الوقت ذاته تطورات تجديد عقده مع “الريدز”.

وتحوم الشكوك في الوقت الراهن حول تجديد عقد محمد صلاح مع الليفر، حيث أشارت تقارير صحفية في وقت سابق إلى أن اللاعب وصل لطريق مسدود مع الإدارة، قبل أن تخرج أنباء جديدة وتؤكد وصول الطرفين لمفاوضات متقدمة.

ماذا قال صلاح عن إخفاقه مع منتخب مصر ومسألة تجديد عقده مع ليفربول؟

وقال صلاح خلال حواره مع شبكة “ٍُESPN” في نسختها البرازيلية: “حاولنا بكل ما لدينا الفوز بكأس أمم إفريقيا  والتأهل لكأس العالم، لكننا خسرنا في المرتين بركلات الترجيح، وهو أمر سيء للغاية”.

وأضاف: “الآن أنا عدت للنادي ويجب أن أحول تركيزي لليفربول من أجل الفوز بالبطولات التي ننافس عليها الموسم الجاري، وأعتقد أن الجماهير المصرية فخورة بنا”.

قصص سبورت 360

وعن تجديد عقده مع ليفربول رد قائلاً: “ذهنيًا يجب أن أكون في قمة تركيزي، أعرف ما أريد، وأعرف أنني محترف”.

وأردف: “أهم شيء هو التركيز على الفريق فالمدراء سعداء وزملائي كذلك، وطالما الكل سعيد فأنا سعيد”.

وأكد نجم ليفربول وثاني الهدافين التاريخيين مع منتخب مصر، أن هذه الفترة صعبة للغاية بالنسبة له، موضحًا أنه يعاني من التركيز بسبب حديث الجميع عن تجديد تعاقده، مشيرًا إلى أن الأمر ليس مستحيلاً أيضًا لأنه يعرف كيف يكون في قمة تركيزه.

واختتم حديثه بقوله: “هناك الكثير من عوامل التشتيت فالناس يتحدثون عن كل شيء، والفريق كان بخير وأنا في كأس أمم إفريقيا لكنهم كانوا يسألونني إلى متى ستظل هناك؟ ومتى ستعود؟”.

وفشل منتخب مصر في الفوز بكأس أمم أفريقيا بعد الخسارة من السنغال بركلات الترجيح، ثم تكررت هزيمته أمام نفس المنتخب في الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى