الكرة الأسبانية

شكوك حول صحة هدف تشيلسي الثاني في ريال مدريد .. فيديو

أنتونيو روديجر – تشيلسي – دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – انتشر خلال الساعات الماضية مقطع فيديو يشكك بصحة هدف تشيلسي الثاني في شباك ريال مدريد، خلال المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين يوم أمس الثلاثاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد انتصر على تشيلسي بثلاثية مقابل هدف يتيم في مباراة الذهاب، لكنه تفاجأ بتلقي شباكه ثلاثة أهداف متتالية في لقاء العودة، قبل أن يسجل رودريجو هدف في الدقيقة 80 قاد المباراة للأشواط الإضافية، ثم انتصر ريال مدريد بهدف حاسم لكريم بنزيما في الشوط الإضافي الأول.

وأثير جدلاً واسعاً حول بعض الحالات التحكيمية في هذه المباراة، مثل هدف تشيلسي الملغي لماركوس ألونسو، وركلة الزاوية التي جاء منها هدف البلوز الثاني.

روديجر أخطأ في لقطة هدف تشيلسي الثاني

ويرى الكثيرين أن هدف تشيلسي الثاني غير صحيح لأن الفريق حصل على ركلة زاوية غير شرعية. لكن اتضح أيضاً أن هناك خطأ واضح على روديجر لمصلحة لوكا مودريتش قبل أن يقفز لضرب الكرة الرأسية.

قصص سبورت 360

ويوضح المقطع الجديد الذي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي أن روديجر قام بضرب مودريتش على الوجه بشكل متعمد، وهي لقطة تستوجب احتساب خطأ لمصلحة ريال مدريد وإلغاء الهدف، لاسيما وأن كريم بنزيما تحصل على بطاقة صفراء في لقطة مشابهة في الشوط الأول.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى