الكرة الأسبانية

ليفاندوفسكي يثير التساؤلات بعد خروج بايرن ميونخ من دوري الأبطال

ليفاندوفسكي – بايرن ميونخ – الدوري الألماني

سبورت 360 – أصبح النجم البولندي والمهاجم الخبير روبيرت ليفاندوفسكي تحت الأنظار بشكلٍ مضاعف في الفترة الأخيرة، وحدث هذا أكثر بعد خروج بايرن ميونخ المفاجئ من دوري الأبطال أمام فياريال في الوقت الذي يتربط به المهاجم البولندي بالانتقال إلى برشلونة أو أحد الأندية الأخرى الكبيرة في أوروبا.

وكان بايرن ميونخ قد فشل في الفوز على فياريال ليلة أمس في ملعب آليانز أرينا في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، ليخرج من المسابقة بالخسارة في مجموع المباراتين 12 أمام سابع الدوري الإسباني.

وشوهد ليفاندوفسكي بعد نهاية المباراة على التوالي في ردة فعل سريعة بعد الإقصاء، حيث كان أول اللاعبين المغادرين لأرضية ملعب المباراة وكان كذلك آخر من نزل من حافلة الفريق البافاري وكان يبدو وأنه غير مُصدق لما حدث في تلك المباراة.

ليفاندوفسكي أول من غادر الملعب بعد إقصاء البايرن

وكانت إدارة نادي بايرن ميونخ قد قدمت عرضاً للاعب لتمديد عقده لفترة أطول، ولكن العرض الذي تم تقديمه لا يُرضي اللاعب لا مالياً ولا من حيث المدة وليس واضحاً ما الذي ينوي ليفا أن يفعله بشأن مستقبله.

قصص سبورت 360

ويملك الهدف البولندي عقداً مع بايرن حتى عام 2023، وقد أظهرت العديد من الأندية اهتماماً كبيراً بالحصول على خدماته وفي مقدمتهم نادي برشلونة، ويبلغ اللاعب عامه الرابع والثلاثين في غضون بضعة أشهر ولذلك فإنه لا يستبعد تغيير المشهد والانتقال إلى نادٍ جديد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى