الكرة الأسبانية

أنشيلوتي يطعن أسينسيو في ريال مدريد

ماركو أسينسيو – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – طعن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، لاعبه ماركو أسينسيو في ظهره، وكتب نهايته مع الفريق الملكي بعدما همشه في مباراة تشيلسي الإنجليزي، أمس الثلاثاء.

وتحدثت الصحافة المدريدية عما حدث من أنشيلوتي تجاه الجناح الإسباني، أسينسيو، في مواجهة البلوز، ونتيجة ذلك أن اللاعب بدأ يرى نفسه خارج أسوار النادي الملكي في الموسم المقبل.

أسينسيو يخرج من حسابات أنشيلوتي ويستعد للرحيل

وذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية أن أسينسيو خرج من خطط المدرب أنشيلوتي بالكامل ضد تشيلسي، رغم لعب الفريق 120 دقيقة ضد أزرق لندن، بعد اللجوء لوقت إضافي.

ولم يفكر أنشيلوتي ولو للحظة في الدفع بأسينسيو في التشكيلة الأساسية، أو في تغيير خلال الوقت الأصلي، وحتى بعدما اتجهت المباراة لوقت إضافي مدته نصف ساعة، وبقى اللاعب حبيس دكة البدلاء.

قصص سبورت 360

واتجه المدرب الإيطالي للدفع بداني سيبايوس، روديجو جويس، لوكاس فاسكيز، مارسيلو، وإدواردو كامافينجا في التغييرات الخمسة التي أجراها خلال مواجهة اللندني، دون أن يعطي أي اهتمام للدفع بأسينسيو.

وكانت قرارات أنشيلوتي بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير بالنسبة لأسينسيو، حيث أدرك وضعيته في الفريق بشكل واضح، ما يجعله يبحث عن فريق جديد للعب في صفوفه بالموسم المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى