الكرة الإيطالية

ديبالا يستهدف تحطيم الرقم القياسي لأسطورة يوفنتوس

ديبالا – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أصبحت مسيرة باولو ديبالا مع نادي يوفنتوس قريبة على النهاية، حيث أن أمام المهاجم الأرجنتيني 39 يوماً فقط عن لعب آخر مباراة له مع البيانكونيري ومع ذلك يبقى لدى اللاعب هدف أخير ليحققه وهو تجاوز روبيرتو باجيو في قائمة أفضل هدافي النادي على الإطلاق.

وسينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً بنهاية الموسم، وقد أعلن النادي عن انتهاء العلاقة بينهما بعد فترة استمرت لمدة 7 سنوات لنجم باليرمو السابق مع فريق السيدة العجوز.

وأوضحت صحيفة كورييري ديلو سبورت بأن ديبالا يأمل في أن يخرج من يوفنتوس من الباب الكبير بتحقيق لقبه الثالث عشر مع الفريق قبل مغادرته، وذلك بعد أن سبق وحقق 5 بطولات للدوري الإيطالي و3 كأس سوبر إيطالي بالإضافة لـ4 بطولات على مستوى كأس إيطاليا.

ديبالا يستهدف تحطيم رقم باجيو في يوفنتوس

ويستهدف ديبالا أيضاً تجاوز الرقم الخاص بالأسطورة الإيطالية روبيرتو باجيو وذلك بعد أن سجل 113 هدفاً في 285 مباراة مع لا فيكيا سينيورا وهو في المركز العاشر حالياً في القائمة خلف باجيو صاحب المركز التاسع والذي سجل 115 هدفاً في 200 مباراة.

قصص سبورت 360

ويأتي ذلك في الوقت التي تناقش به الصحافة مستقبل ديبالا، حيث أنه لم يتخذ قراراً بعد بشأن الفريق الذي سيدافع عن ألونه في موسم 20222023، وذلك في ظل ربطه القوي بالتوقيع مع إنتر ميلان، مع وجود اهتمام كذلك من بعض الأندية الإنجليزية.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى