الكرة الإيطالية

الصراع يشتد بين الإنتر وميلان على جوهرة ساسوولو

سكاماكا – ساسوولو – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – وقع المهاجم الإيطالي الدولي الشاب جيانلوكا سكاماكا على تجديد عقده مع نادي ساسوولو، مما سيجعل النادي الأسود والأخضر في موقف تفاوضي قوي مع كلاً من ميلان و الإنتر اللذين يضعان اللاعب على رأس قائمة أهدافهما في السوق.

ويعتبر سكاماكا البالغ من العمر 23 عاماً أحد أكثر اللاعبين الشباب إثارة للاهتمام في الدوري الإيطالي ويبدو بأنه مصمم على الانتقال إلى نادٍ كبير قريباً، ويعتبره البعض الرجل الأنسب لخلافة تشيرو إيموبيلي في قيادة خط هجوم منتخب إيطاليا.

وأعلن ساسوولو هذا المساء عن تجديد عقد سكاماكا مع النادي حتى عام 2026، ويعتقد بأن الإنتر لا يزال في موقع الصدارة لتأمين التوقيع معه في الصيف.

تجديد سكاماكا يضع ضغطاً أكبر على الإنتر وميلان

ولكن تجديد عقد اللاعب مع ساسوولو قد يجعل الإنتر مضطراً لدفع المزيد مقابل الحصول على خدماته.

قصص سبورت 360

وذكرت شبكة كالتشيو ميركاتو بأن نادي ميلان حريص أيضاً على التوقيع مع اللاعب وإن كانت فرصه أقل من النيراتزوري، لكن صحيفة جازيتا أفادت اليوم بأن الروسونيري مستعد لتقديم خدمات مهاجمه الشاب دانييل مالديني إلى جانب لاعبين آخرين لإغراء ساسوولو بالتعاون معه لأجل الحصول على توقيع سكاماكا.

ومن جهة أخرى فإن ميلان لديه كذلك اهتماماً بنجم ساسوولو الآخر حامد تراوري والذي أشارت بعض التقارير بوجود اهتمام من بعض أندية الدوري الإنجليزي للتعاقد معه إلى جانب سكاماكا كذلك.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى