الكرة الأسبانية

سلاح تشافي السري لإيقاف خطورة فرانكفورت أمام برشلونة

تشافي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أكدت صحيفة سبورت الكاتالونية بأن تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة سيستعمل الظهير الأمريكي الأيمن سيرجينو ديست كجزء من خطته لمواجهة خطورة هجمات فريق إنتراخت فرانكفورت الألماني مساء الغد الخميس في إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

وكان سيرجينو ديست قد غاب عن مباراة الذهاب والتي انتهت بالتعادل 11 بسبب مشاكل جسدية، ولكنه تواجد في قائمة الفريق الكاتالوني التي تم إعلانها لمباراة الغد.

وأوضح تشافي في المؤتمر الصحفي أنه لديه مشاعر طيبة بشأن حالة الظهير الأمريكي وأنه أحد الخيارات المتاحة له، وستتضاعف أهميته خصوصاً في ظل عدم تواجد داني ألفيس في قائمة البلاوجرانا في المسابقة الأوروبية.

ديست سلاح برشلونة أمام فرانكفورت غداً

وكان تشافي قد وضع رونالد أراوخو على الجانب الأيمن في مباراة الذهاب في دويتشه بانك بارك، وتشير الصحيفة بأن تشافي سيعتمد على ديست على الجانب الأيمن مع وضع أراوخو في قلب الدفاع غداً ليكون خط الدفاع أسرع في عملية الارتداد للخلف.

قصص سبورت 360

وسيكون دخول سيرجينو ديست في تشكيلة البارسا مهماً للغاية وخصوصاً في حالة غياب جيرارد بيكيه عن المباراة، حيث سيخضع قلب الدفاع الإسباني للاختبار لتحديد ما إذا كان لائقاً للمشاركة أمام إنتراخت فرانكفورت أم لا.

ولذلك فإن فرص مشاركة ديست كلاعب أساسي تعتبر كبيرة للغاية غداً، حيث أن تشافي أكد أنه لا يريد المخاطرة بالدفع بجيرارد بيكيه إلا إذا كان لائقاً بنسبة 100%، بينما يُعتبر خيار الدفع بإريك جارسيا في قلب الدفاع والدفع بأراوخو على الجانب الأيمن خياراً مستبعداً، حيث كانت التجربة أمام فرانكفورت في مباراة الذهاب غير ناجحة.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى