الكرة الأسبانية

موراتا مرشح للرحيل من يوفنتوس والعودة إلى الدوري الإنجليزي

موراتا و سكرينيار – يوفنتوس و الإنتر – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أشارت تقارير صُحفية متعددة بأن المهاجم الإسباني الدولي ألفارو موراتا يريد البقاء في يوفنتوس، لكن هذا الهدف قد لا يبدو متاحاً وذلك في ظل ضغط أرسنال للتعاقد مع اللاعب من أتلتيكو مدريد.

تنتهي فترة إعارة موراتا التي استمرت لمدة موسمين في تورينو قادماً من أتلتيكو مدريد بنهاية الموسم الحالي، ولا يبدو بأن يوفنتوس سيقوم تنشيط خيار التعاقد النهائي مقابل 35 مليون يورو.

وكان فريق السيدة العجوز قد استثمر بالفعل 20 مليون يورو لكي يضمن انتقال اللاعب المؤقت لصفوفه في عام 2020، ويبدو غير مستعد لتقديم 15 مليون يورو أخرى للتوقيع معه في صفقة دائمة.

أرسنال مستعد للتعاقد مع موراتا

وذكرت صحيفة كوريري ديلو سبورت أن نادي أرسنال الإنجليزي مستعد لتقديم 30 مليون يورو لأتلتيكو مدريد في الصيف للتعاقد ع موراتا، وسيكون هذا المبلغ كافياً للروخي بلانكوس لبيع اللاعب الدولي الإسباني والذي ينتهي عقده معهم في يونيو من عام 2023.

قصص سبورت 360

ويود اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً البقاء مع اليوفي، ولكن يبدو أن مستقبله لا يعتمد عليه فقط، وسيتوقف عليه الأمر فيما يتعلق بعرض أرسنال المُقدم لأتلتيكو للعودة للدوري الإنجليزي، وذلك بعد أن سبق وقضى فترة عصيبة مع تشيلسي في إنجلترا حيث سجل 24 هدفاً في 72 مباراة في الفترة ما بين عامي 2017 و2019.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى