الكرة السعودية

الهلال يخشى غدر الاستقلال في دوري أبطال آسيا

الهلال – استقلال دوشنبه – صورة أرشيفية

سعودي 360 – رغم المستوى المميز الذي يقدمه الهلال السعودي حتى الآن في الجولتين الأولى والثانية من بطولة دوري أبطال آسيا، إلا أنه يخشى من غدر استقلال دوشنبه الطاجيكي، يوم الجمعة المُقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وكان الهلال قد حقق الفوز في الجولة الأولى أمام الشارقة الإماراتي، بنتيجة 2-1، قبل أن يهزم الريان القطري، بنتيجة 3-0.

غدر استقلال دوشنبه يُقلق الهلال

شهدت نسخة دوري أبطال آسيا الماضية عام 2021، التي توج بها فريق الهلال للمرة الرابعة في تاريخه، مواجهة الفريقين مرتين خلال دور المجموعات.

ورغم الإمكانيات الهائلة التي يمتلكها الهلال منذ النسخة الماضية سواء على مستوى اللاعبين الأجانب والمحليين، وتحقيق 7 نقاط خلال الجولات الـ3 الأولى، إلا أنه اصطدم بالفريق الطاجيكي خلال الجولة الرابعة وخسر بنتيجة 1-4.

قصص سبورت 360

خسارة الهلال أمام الاستقلال، جعلت المهمة صعبة للغاية في دور المجموعات، إلا أن “الزعيم” استعاد توازنه سريعًا وفاز في الجولتين الأخيرتين على حساب أجمك الأوزبكي ورد اعتباره أمام الفريق الطاجيكي وهزمه بنتيجة 3-1.

فوز الهلال لم يكن كافيًا للتأهل إلى الدور المُقبل، حيث احتاج إلى تعثر الدحيل القطري أمام أهلي جدة في الجولة الأخيرة من المجموعة الرابعة، ليخطف إحدى بطاقات العبور الثانية للدور المُقبل برصيد 10 نقطاط بالتساوي مع الاستقلال المتصدر بفارق الأهداف، لذا فإن مواجهة الفريقين في النسخة الحالية لم تكن سهلة بكل تأكيد.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى