الكرة الإنجليزية

مانشستر سيتي سيقدم عرضاً أخيراً مُغرياً لضم هالاند

هالاند – بوروسيا دورتموند – الدوري الألماني

سبورت 360 – أكد الصحفي جيانلوكا دي مارتزيو بأن نادي مانشستر سيتي قرر أن يضغط أكثر على إيرلينج هالاند وحاشيته لإقناعه بالانضمام إلى كتيبة بيب جوارديولا في الموسم القادم، وأنه على استعداد لتقديم 70 مليون يورو تشتمل على العمولات ومكافأة توقيع للمهاجم النرويجي لأجل تحقيق هدفه.

وهذا من شأنه أن يجعل مانشستر سيتي يدفع 70 مليوناً كقيمة للشرط الجزائي في عقد اللاعب مع بوروسيا دورتموند، ودفع مبلغ مماثل لوكلاء اللاعب وهالاند نفسه لكي يوافق على ارتداء قميص السكاي بلوز للسنوات القادمة.

وكان مانشستر سيتي قد أوضح قبل أسابيع للمقربين من هالاند بأنه على استعداد لمطابقة أو تحسين أي عرض يُقدم للاعب على الطاولة من جانب الأندية الأوروبية الأخرى التي تلاحقه، ولكن على النادي الإنجليزي أولاً أن يُقنع اللاعب باتخاذ قرار اللعب في الدوري الإنجليزي.

مانشستر سيتي مُستعد لتقديم حوافز مالية أكبر لهالاند

ويحتاج فريق مانشستر سيتي إلى إضافة قوية في خط الهجوم، وبعد الفشل في الحصول على خدمات هاري كين في الصيف الماضي فإن السيتي يرى أن النرويجي هو الخيار الأكثر إثارة للاهتمام في الوقت الحالي.

قصص سبورت 360

ولكن يبقى عملاقي الدوري الإسباني “برشلونة و ريال مدريد” من الأندية التي تشكل تهديداً لطموحات النادي الإنجليزي، حيث ان التقارير الصحفية الأخيرة أشارت بوضوح إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس الريال يريد أن يبذل جهداً أكبر للحصول على توقيع هالاند ليكون نواة للمشروع الرياضي الجديد إلى جانب الفرنسي كيليان مبابي، بينما يبدو أن برشلونة يملك الفرص الأقل في الحصول على آلة التهديف النرويجية، ولكنه لا يزال مُراقباً للوضع.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى