الكرة الأسبانية

وضع كامافينجا يتغير في ريال مدريد

كامافينجا – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أصبح لاعب الوسط الفرنسي إدواردو كامافينجا في مستوى آخر في الفترة الأخيرة في فريق ريال مدريد، وذلك بعد أن أظهر تأثيره الكبير كلما دخل أرض الملعب مع الفريق الأبيض وخصوصاً في المباراة الأخيرة أمام تشيلسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشارك كامافينجا كبديل في تشكيلة الريال أمس، وذلك بعد أن كان الفريق الإسباني متأخراً في النتيجة أمام تشيلسي بثلاثية نظيفة، ولكن دخوله أعطى للريال حيوية وقوة أكبر في الفوز بالثنائيات والعودة للمباراة ، ونجح المرينجي بعدها في تسجيل هدفين وبالتالي المرور لنصف النهائي.

وكان كامافينجا قد فعل ذلك أيضاً في مباراة باريس سان جيرمان في إياب الدور ثمن النهائي، وهي المباراة التي دخلها في الدقيقة 57 بدلاً من كروس، وكان الفريق الباريسي متقدماً بهدف ومبابي يتجول بحرية في الملعب.

كامافينجا أثبت أهميته أمام تشيلسي وباريس

ولكن دخول اللاعب الفرنسي الشاب في مباراة باريس أعطى قوة أكبر لكلاً من فالفيردي ومودريتش ليقلب بعدها الريال المباراة لصالحه ويسجل بنزيما ثلاثة أهداف في ربع ساعة فقط.

قصص سبورت 360

وحسب صحيفة ماركا فإن شخصية كامافينجا برزت بقوة في تلك المواجهتين الكبيرتين أمام باريس وتشيلسي، رغم كونه يبلغ 19 عاماً فقط، وقد سمح له ذلك في الدخول إلى مرحلة جديدة ومختلفة مع المرينجي فاللاعب يثبت بأنه سيكون له مستقبل كبير للغاية مع النادي الملكي، وأنه قريب من الحصول على المركز الأساسي في مخططات الفريق العاصمي الإسباني في المرحلة القادمة.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى