الكرة السعودية

رينارد يوقف الدوري السعودي شهرا بسبب مونديال قطر

هيرفي رينارد- مدرب المنتخب السعودي

سبورت 360 – يرغب الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي، في إيقاف بطولة الدوري خلال موسم 2022–2023 القادم، لمدة شهر قبل خوض مونديال قطر بداية من 21 نوفمبر القادم من أجل إقامة معسكر تدريبي في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

رينارد يريد إيقاف الدوري السعودي شهرا 

يشار إلى أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، كشف مارس الماضي، عن انطلاقة النسخة المقبلة من الدوري في 11 من شهر أغسطس.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن ادارة المنتخب السعودي سوف تجتمع مع لجنتي المسابقات في الاتحاد ورابطة الدوري من أجل عرض برنامج الفرنسي هيرفي رينارد الإعدادي لمونديال 2022 بدولة قطر قبل اعتماد جدول الموسم الجديد للدوري.

وأوضحت الصحيفة أن الفرنسي هيرفي رينارد يريد خوض معسكرين تدريبيين للمنتخب السعودي في يونيو وسبتمبر في أوروبا خلال الأجندة الدولية وهناك مفاضلة بين عدة بلدان مثل انجلترا والنمسا وسويسرا لخوض 4 مباريات ودية أمام منتخبات من أمريكا الجنوبية والشمالية، بينما سوف يشهد معسكر أبو ظبي خوض مباريات مع منتخبات متقاربة في الأداء مع المنتخب البولندي الذي يتواجد مع الأخضر السعودي في مجموعته بمونديال قطر.

قصص سبورت 360

ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة بمونديال قطر بجوار منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

وسيبدأ المنتخب السعودي مشواره في مونديال قطر بملاقاة نظيره الأرجنتيني في 22 من نوفمبر المقبل بعدها بأربعة أيام ضد المنتخب البولندي ويختتم دور المجموعات بملاقاة المكسيكي في 30 من ذات الشهر.

شاهد أيضا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى