الكرة السعودية

ملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم.. الحمدان يقود التشكيلة المثالية في الجولة الآسيوية الثانية

نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الأربعاء الموافق 13/4/2022، حيث قاد عبدالله الحمدان، مهاجم الهلال السعودي، التشكيلة المثالية للجولة الثانية في بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه ضد الريان القطري والتي انتهت بفوز “الزعيم” بثلاثية دون رد.

الحمدان يقود التشكيلة المثالية في الجولة الآسيوية الثانية

قصص سبورت 360

عبدالله الحمدان – الهلال

وارتفع رصيد الهلال للنقطة السادسة في صدارة ترتيب المجموعة الأولى من خلال تحقيق انتصارين، حيث افتتح مشواره رحلة الدفاع عن اللقب، بالفوز على الشارقة الإماراتي، بهدفين مقابل هدف.

التفاصيل من هنا

ميشيل ديلجادو.. مقلب شربه الهلال؟

ميشيل- نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – تعالت الأصوات في الفترة الماضية، بخصوص جودة تعاقد نادي الهلال السعودي، بطل دوري أبطال آسيا مع البرازيلي ميشيل ديلجادو قادما من فلامنجو مقابل 8 ملايين يورو بعقد حتى 2025، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ليخلف الأرجنتيني لوتشيانو فييتو الذي انتقل إلى الشباب على سبيل الإعارة.

ووصفت بعض المواقع والنقاد الرياضيين، ميشيل ديلجادو بأنه “مقلب برازيلي” ضمه نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية ولا يليق باللعب في صفوف الزعيم رغم أنه اللاعب صاحب  الـ26 عاما لم يشارك بعد.

التفاصيل من هنا

بعد إصابته.. الهلال يكشف تفاصيل رحلة علاج مهاجمه في فنلندا

الهلال السعودي

سعودي 360 – كشف مسؤولو نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، عن مغادرة صالح الشهري، مهاجم فريق “الزعيم” إلى فنلندا، بعد تعرضه لإصابة قوية في الفترة الأخيرة.

ونشر المركز الإعلامي لنادي الهلال بياناً على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن صالح الشهري يغادر اليوم الثلاثاء متجهاً لى فنلندا.

التفاصيل من هنا

الهلال يحطم رقمه الخاص في دوري أبطال آسيا بعد ثلاثية الريان

الهلال السعودي

سعودي 360 – نجح فريق الهلال في تحقيق الفوز على نظيره الريان القطري، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

وحطم فريق الهلال رقمه الخاص في أطول سلسلة انتصارات خلال مشاركته في بطولة دوري الأبطال منذ انطلاقتها موسم 2003، وذلك بعد 72 ساعة فقط من تحقيق الفريق الفوز على الشارقة الإماراتي، الجمعة الماضية.

التفاصيل من هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى