الكرة الإنجليزية

كلوب يوضح سبب استبعاده لفوز ليفربول بالرباعية

كلوب – ليفربول – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – وجه يورجين كلوب مدرب فريق ليفربول انتقاداً لرابطة الدوري الإنجليزي بسبب جدول المباريات المكثف والصعب، والذي يعتقد بأنه السبب في صعوبة فوز الريدز بجميع البطولات في الموسم الحالي.

ويستضيف ليفربول غداً فريق بنفيكا في إياب دور الـ 8 من دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد، وذلك قبل مواجهة غريمه مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد ظهر يوم السبت على ملعب ويمبلي ثم يلعب الريدز أيضاً مع مانشستر يونايتد وإيفرتون بعدها، ولكن الأمر الذي أثار غضب كلوب أكثر هو أنه سيواجه نيوكاسل في الساعة 12:30 ظهراً خارج ميدانه وقد انتقد من يحدد مثل هذه المواعيد لمبارياته.

قال كلوب في مؤتمر الصحفي قبل مباراة الغد : “لا يمكنك الفوز بأربعة ألقاب فأنت جزء من 4 مسابقات، ولحسن الحظ فنحن في هذا العام كان جيدين بما يكفي لكي لا نخرج من المنافسة مبكراً”.

كلوب: جدول المباريات لا يسعد ليفربول على الفوز بكل البطولات

واستطرد: “لكن قائمة المباريات التي لدينا تجعلنا لا نفكر سوى بالتأهل غداً، هذا هو الشئ الوحيد الذي أقلق حياله”.

قصص سبورت 360

وأضاف: “لكننا بعد بنفيكا سنواجه مانشستر سيتي ثم علينا اللعب مع اليونايتد وإيفرتون وإذا نجحنا ضد بنفيكا فسيكون لدينا نصف نهائي دوري الأبطال، ولذلك أفكر لماذا قررت الرابطة وبي تي سبورت أن تجعلنا نلعب أمام نيوكاسل في ذلك الموعد، وهذا هو السبب في أن تحقيق الرباعية أمر صعب للغاية ولم يحدث أبداً لأنه لا أحد يستطيع”.

اختتم حديثه : “مازلنا في 3 مسابقات وأمامنا منافسة مع مانشستر سيتي، ولكن كيف يمكن التفكير على الكؤوس الأخرى عندما نلعب مع بنفيكا ليلة الغد، لكننا سنحاول فقط الضغط للبقاء في المنافسة في كل بطولة لأطول فترة ممكنة”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى