الكرة الأسبانية

جوارديولا يحدد موقف نجم مانشستر سيتي من المشاركة أمام أتلتيكو مدريد

جوارديولا – مانشستر سيتي – الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أصدر بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي تحديثاً بشأن إصابة قلب دفاعه روبين دياس، وأكد أنه يستبعد مشاركته كلاعب أساسي في مباراة الغد أمام أتلتيكو مدريد ولكنه ينتظر عودته قريباً للغاية.

وغاب دياس عن تشكيلة السكاي بلوز منذ 26 فبراير الماضي، وقد أكمل اللاعب صاحب الـ24 عاماً مؤخراً جلسة تدريبية واحدة، ولكن جوارديولا يرفض استبعاد تواجده في لقاء الأتليتي ولو لجزء في المباراة، ثم أمام ليفربول يوم السبت في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ومن المتوقع أن يواصل بيب جوارديولا الاعتماد على لابورت وجون ستونز كثنائي قلب دفاع السيتيزينس في مباراة الإياب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام الآتليتي على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

جوارديولا يستبعد مشاركة دياس أساسياً امام أتلتيكو

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي عن موقف روبين دياس : “إنه يسافر معنا، لن يلعب منذ البداية غداً، ولكن لا أعرف ما إذا كان سيشارك أثناء المباراة، لقد تدرب معنا لمرة واحدة بعد غياب لمدة 6 أسابيع”.

قصص سبورت 360

وأضاف المدرب الإسباني : “بالتأكيد فإن من السابق لأوانه عودته للمشاركة بهذه السرعة، ولكن عودته ستكون أمراً لا يُصدق بالنسبة لنا في مثل هذا الجدول المزدحم والضيق حتى نهاية الموسم، الجميع سيكون مهماً وروبين دياس كذلك”.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى