الكرة الأسبانية

النصر السعودي يقترب من ضم نجم فياريال

فرانسيس كوكلين

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن اقتراب نادي النصر السعودي، من التعاقد مع الفرنسي فرانسيس كوكلين، لاعب وسط فياريال الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

كوكلين صاحب الـ30 عامًا، سيكون مكسبًا كبيرًا للنصر، حال التعاقد معه في الصيف، إذ يمتلك العديد من المزايا أهمها قدرته على اللعب في أكثر من مركز.

لاعب فياريال يقترب من النصر

وحسب ما ذكره الصحفي الإيطالي، رودي جاليتي، فإن كوكلين أصبح قريبًا بشدة من الانضمام إلى النصر، حيث وقع اللاعب على رغبته في الانتقال إلى النادي السعودي مع الوكيل محمد العنزي.

ويرغب النادي النصراوي في التعاقد مع لاعب وسط مميز، في ظل الأزمة الكبيرة التي يعاني منها الفريق في هذا المركز، بالإضافة إلى عدم ظهور المحترف البرازيلي آنسيلمو بشكل جيد طوال الفترة الماضية.

قصص سبورت 360

ويعد كوكلين أحد الركائز الأساسية لفريق فياريال، ويعول عليه مدربه الإسباني أوناي إيمري بشكل واضح، إذ شارك مع الفريق خلال الموسم الحالي في 23 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها هدفًا وصنع هدفين.

وينتهي عقد كوكلين مع فياريال في عام 2024، وسبق له وأن لعب في عدة أندية كبرى قبل الانتقال لفياريال، حيث مثل صفوف كل من أرسنال الإنجليزي وفرابيورج الألماني وفالنسيا الإسباني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى