الكرة الأسبانية

رونالدو: بنزيما يستحق الكرة الذهبية منذ سنوات

كريم بنزيما – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – أكال الأسطورة البرازيلية رونالدو دي ليما بالمديح على كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، مشيراً إلى أنه يستحق التتويج بجائزة الكرة الذهبية في العام الحالي، كما أنه استحقها أيضاً في السنوات الماضية.

ويقدم كريم بنزيما موسماً استثنائياً مع ريال مدريد على جميع الأصعدة، فهو يتربع على صدارة هدافي الليجا برصيد 14 هدفاً، كما يتصدر أيضاً قائمة اكثر اللاعبين صناعة للأهداف بواقع 11 تمريرة حاسمة. عدا عن احتلاله المركز الثاني في قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا، متخلفاً بهدف واحد عن المتصدر روبرت ليفاندوفسكي.

وقال الظاهرة رونالدو في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية “بنزيما؟ إنه يستحق الكرة الذهبية، لقد كنت أقولها منذ سنوات وانتقدوني، لكنه يستحقها، إنه مهاجم رائع”.

رونالدو: ريال مدريد المرشح للفوز بلقب دوري الأبطال

كما اختار رونالدو دي ليما ريال مدريد كمرشح أول للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وذلك بعد أن تمكن الفريق من اجتياز عقبة باريس سان جيرمان في دور 16، وتفوق على تشيلسي في ذهاب ربع النهائي.

قصص سبورت 360

وقال رونالدو “بالنسبة لدوري أبطال أوروبا، ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظاً للقب. لم يقضوا وقتاً ممتعاً مؤخراً، لكنهم متعايشون مع هذه البطولة، كما أن لديهم كارلو أنشيلوتي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى