الكرة الأسبانية

برشلونة يوضح حقيقة توصله لاتفاق مع ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي- بايرن ميونخ – الدوري الألماني

سبورت 360 – ارتبط روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ بالانتقال إلى صفوف برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. بعد أن تعثرت مفاوضات تجديد عقده مع النادي البافاري.

وادعت مصادر صحفية إسبانية خلال الأسابيع الماضية أن وكيل أعمال روبرت ليفاندوفسكي عرضه على برشلونة الذي يبحث عن مهاجم من الطراز الرفيع.

وخرجت تقارير أخرى من بولندا خلال الساعات الماضية تدعي أن برشلونة دخل في مفاوضات متقدمة مع نجم بايرن ميونخ، وتم التوصل لاتفاق مبدئي بين الطرفين، سيوقع بموجبه اللاعب على عقد يمتد لثلاثة أعوام.

برشلونة ينفي التوصل لاتفاق مع ليفاندوفسكي

وفنّدت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية هذه التقارير، وعلمت من مصادر داخل النادي أنه لا يوجد أي اتفاق مع ليفاندوفسكي، حتى أنه لم يتم فتح باب المفاوضات لغاية الآن.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيف في تقريرها أن ليفاندوفسكي يعد من الخيارات المتاحة لبرشلونة من أجل تدعيم مركز رأس الحربة، لكنه ليس الخيار الرئيسي، وبالتالي لم يتم إجراء محادثات مع اللاعب في الوقت الراهن.

وأضاف التقرير أن إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند ما زال خيار برشلونة الأول، لكن تكلفة الصفقة الباهظة قد تجعل النادي يتجه لخيارات أخرى مثل ليفاندوفسكي أو محمد صلاح نجم ليفربول.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى